متعب بن عبدالله يُخرّج الدفعة الـ(12) بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية

متعب بن عبدالله يُخرّج الدفعة الـ(12) بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية

الساعة 10:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1705
0
طباعة
الأمير-متعب-بن-عبدالله

  ......       

يرعى صاحبُ السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، حفل تخرج الدفعة (12) من طلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، في الساعة الخامسة عصر اليوم الثلاثاء؛ بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض.

وأوضح معالي الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي مدير الجامعة أن هذه الرعاية الكريمة التي يتشرّف بها كل منتسب للجامعة تأتي ضمن الحرص الدائم والمتواصل لسموه الكريم على دعم الجامعة وطلابها وطالباتها ومساندتهم في مختلف المناسبات والأنشطة والمحافل.

وتجري الاستعدادات – الآن – للتحضير لهذا المحفل السنوي الهام، والذي ينتظره كل طالب طامحٍ لتتويج مشواره التعليمي النوعي والحافل ببذل الكثير من الجهد والعطاء، مبيناً أن الجامعة بحكم تخصصاتها الصحية أصحبت – ولله الحمد – رافداً للقطاع الصحي وتدعمه بكفاءات وطنية مؤهلة علمياً ومدربة عملياً ضمن أعلى المقاييس التي تكفلها البيئات الأكاديمية المتخصصة.

وأشار “القناوي” أن إجمالي عدد الخريجين والخريجات في هذه الدفعة من الرياض وجدة والأحساء بلغ 624 (282 طالباً و342 طالبة)، حيث بلغ عدد الخريجين والخريجات على مستوى الدراسات العليا 239 (142 طالباً و97 طالبة)، وعلى مستوى البكالوريوس تخرّج من كليات الطب، العلوم الطبية التطبيقية والصحة العامة والمعلوماتية الصحية 385 خريجاً (140 طالباً و245 طالبة).

وعبّر عدد من طلاب الجامعة في الرياض، جدة والأحساء عن فخرهم واعتزازهم بهذه الرعاية الكريمة، مؤكدين تطلعهم الكبير لخدمة مجتمعهم في القادم من مستقبلهم، وفي مختلف أرجاء الوطن الغالي.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف_شاغرة بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

المواطن – خالد الأحمد أعلنت جامعة الملك عبدالله