محمد بن زايد: جمال الجناح السعودي أبهر الزوار

محمد بن زايد: جمال الجناح السعودي أبهر الزوار

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
805
0
طباعة
محمد-بن-زايد-آل-نهيان

  ......       

أشاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالفعاليات المميزة التي يقدمها جناح المملكة العربية السعودية المشارك في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، منوهًا بالناحية الجمالية والهوية التي ظهر عليها الجناح.
وتوقف في الجناح السعودي وكان في استقباله الملحق الثقافي السعودي في الإمارات الدكتور صالح بن حمد السحيباني، ومدير الشؤون الثقافية بالملحقية الدكتور محمد المسعودي.
وثمّن الدكتور السحيباني زيارة الشيخ محمد بن زايد، وما قدّمته الإمارات من تسهيلات وما تقدمه دائمًا في سبيل التعاون البناء، منوهًا بدعم الجهود القائمة على المشهدين الثقافيين في البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الذي ينطلق من رؤية حكيمة يتبناها كلٌّ من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان– يحفظهما الله تعالى.
وأشار “السحيباني” إلى دور هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة برعاية سموه في تنظيم هذا المعرض الذي بات يشكِّل منبرًا أساسيًّا في عالم الكتاب؛ بعرضه أكثر من نصف مليون عنوان سنويًّا؛ ما حول مدينة أبو ظبي إلى مركز رئيسي لتجارة الكتب العربية ومنبرًا للناشرين والموزِّعين في العالم.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق