مداهمة الجائلين الأجانب المتواجدين أمام مساجد الرياض

مداهمة الجائلين الأجانب المتواجدين أمام مساجد الرياض

الساعة 7:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2500
0
طباعة
حملة-امنية-امام-المساجد (2)

  ......       

نفّذت فرق أمانة منطقة الرياض الرقابية الميدانية- اليوم الجمعة- حملاتها التفتيشية على الباعة الجائلين (الأجانب) المتواجدين أمام عددٍ من (الجوامع والمساجد)؛ للتصدي لظاهرة البيع العشوائي في كافة أحياء العاصمة.
وقسّمت الفرق الميدانية بالأمانة عملها على 17 جامعًا في أحياء متفرقة من العاصمة، حيث تمت مداهمة جامع عائشة بنت أبي بكر بحي السويدي، وجامع الحقباني بحي البديعة، وجامع عبدالله الجار الله بحي البديعة، وجامع عبدالله بن مسعود بحي السويدي، وجامع خبيب بن عدي بحي السويدي، وجامع الدريهمية بحي شبرا، وجامع الفريان بحي السويدي، وجامع أم عبدالرحمن بحي العريجاء، وجامع أحمد بن حنبل بحي العريجاء، وجامع الصفيان بحي السويدي، وجامع التوحيد بحي طويق، وجامع عبدالكريم الخراشي بحي طويق، وجامع العصيمي بحي العريجاء، وجامع والدة الأمير عبدالرحمن بحي العريجاء، وجامع غزوي المطيري بحي العريجاء، وجامع الملك سعود بحي العريجاء، وجامع التويجري بحي العريجاء، حيث تم إخلاء كافة المواقع العشوائية من الباعة الجائلين المخالفين.
كما ضبطت الفرق الميدانية بالأمانة، وبمشاركة الحملة الأمنية المشتركة، أكثر من 4 منازل شعبية متهالكة تُستخدم لتخزين الخضروات والفواكه بشكل عشوائي في أماكن غير صالحة صحيًّا، حيث تم إتلاف جميع المصادرات وإغلاق المنازل وبشكل رسمي.
كما أخلت الأمانة أكثر من 12 موقعًا ومبسطًا عشوائيًّا لبيع الخضروات والفواكه، وعددًا من البضائع الأخرى في أحياء متفرقة من العاصمة.
واحتجزت أكثر من 5 عربات جائلة و25 ميزانًا لوافدين أجانب يمارسون البيع الجائل غير النظامي على الأرصفة، وصادرت أكثر من 600 كرتون خضار وفواكه، سُلِّمت جميعها للجمعيات الخيرية.
وشارك بالحملة الإدارة العامة للراحة والسلامة بـ(6 فرق)، وإدارة النظافة بـ(10 عمال) والحملة الأمنية المشتركة.

حملة-امنية-امام-المساجد (4)

حملة-امنية-امام-المساجد (6)

حملة-امنية-امام-المساجد (3)

حملة-امنية-امام-المساجد


قد يعجبك ايضاً

الدولار يرتفع أمام الدينار إلى 0.305 واليورو ينخفض إلى 0.322

المواطن- متابعة ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل