مدير صحة الجوف يروي قصص كفاحه ونجاحه للشباب

مدير صحة الجوف يروي قصص كفاحه ونجاحه للشباب

الساعة 1:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2090
1
طباعة
حسين بن الراوي الرويلي

  ......       

يستضيف برنامج الشباب “لقاء الخميس” -في الخامس والعشرين من الشهر الحالي- مديرَ عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي والذي سيتناول في لقائه -مساء يوم غدٍ الخميس- أهمَّ المحطات التي مرّ بها بالإضافة إلى العديد من قصص الكفاح حتى وصوله إلى مرحلة النجاح بالإضافة إلى التجارب الناجحة التي عايشها في عمله.
الرويلي حاصل على درجة الماجستير من جامعة (أوبرين) اليابانية عام 2000 م بتقدير امتياز بعد أن تم ابتعاثه إليها، ليتحصل على دبلوم اللغة اليابانية في سنة ونصف، ثم التحق بجامعة (ساننو) لدراسة بكالوريوس الإدارة عام 1998م وتخرج فيها بتقدير جيد جداً.
من جانبه فقد ذكر الأستاذ صلاح بن شندل العنزي -رئيس لقاء الخميس بالجوف- بأن اللقاء مع الرويلي سوف يكون في ديوانية “مشكال” بدايةً من الساعة التاسعة والربع مساء يوم الخميس ويستمر لمدة ساعة وربع الساعة، وسوف يكون فيها اللقاء ودياً بعيداً عن اللقاءات الرسمية.
وقدم العنزي الدعوة للشباب بالحضور للقاء بديوانية “مشكال”، حيث تنتظرهم عدد من الجوائز المميزة والقيمة مقدمة من مجموعة الحكير وأسواق العثيم والمستضيف ديوانية مشكال.
الجدير بالذكر بأن “لقاء الخميس” يحظى بمتابعة وانتشار على مستوى كبير داخل المملكة وخارجها ووصوله لعدد من البلدان العالمية كالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ومملكة البحرين.
ويأتي “لقاء الخميس” برعاية رسمية من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومجموعة الطيار للسفر والسياحة وشراكة رسمية مع مركز الأمير سلمان للشباب.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين