مدير عام المجاهدين يتفقد الشريط الحدودي بجازان

الأربعاء ٢٠ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
مدير عام المجاهدين يتفقد الشريط الحدودي بجازان

قام مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين بالمملكة الدكتور عبدالله بن محمد السويد أمس بزيارة تفقدية إلى فرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان، حيث عقد اجتماعاً ضم مدير عام الفرع ورؤساء الفرق والإدارات ومساعديهم وبحث خلاله سير العمل وآلية تطويره بما يخدم المصلحة العامة واطلع على دور وجهود دوريات الفرع.
وشملت زيارة الدكتور السويد جولة على الفرق الميدانية على الشريط الحدودي بالموسم والحرث والطوال والعارضة، إضافة إلى زيارة فرقة الداير وفيفا والدرب وعدداً من المواقع.
من جهة أخرى، نقل مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين بالمملكة تعازي خادم الحرمين وسمو أمير منطقة جازان وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد لذوي المتوفى في وفاة المجاهد ناصر بن فيصل بن لبدة أحد منسوبي فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، سائلاً الله أن يتقبله بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن بن فهد العقيفي.

    بيض الله وجيهكم جميعاً. وجزاك الله خير الجزاء يا دكتور عبدالله. ولا هي غريبه عليك فعل الخير. وإلى الأمام ونحن معك. والله يوفقك ويسهل دربك.

  • راشد آل شرعان

    الله يحفظ المملكة بلاد الحرمين الشريفين
    ويحفظ قادة البلاد في ضل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان والدكتور السويد من المخلصين الله يوفقك لخدمة دينة وبلادة ومليكة

  • غير معروف

    اعاننا الله وإياه لما يحبه ويرضاه ونتمنى له التوفيق في مهمته ويرحم الله ابن لبده واسكنه الجنه سليل قوم غنيين عن التعريف وقد سبقه أجداده في الشهاده في معارك التوحيد الخالده بقياده الملك المؤسس ،محمد بن راشد بن عويضه بن رسام السحيمي