مستشفى الامام عبدالرحمن الفيصل يحتفي بيوم التمريض العالمي

مستشفى الامام عبدالرحمن الفيصل يحتفي بيوم التمريض العالمي

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1435
0
طباعة
مستشفى-الامام-عبدالرحمن

  ......       

انطلقت فعاليات اليوم العالمي للتمريض في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بمشاركة 16 قسم للتمريض بالمستشفى حيث افتتح المعرض المصاحب لهذه الفعالية مدير المستشفى الدكتور عتيق بن محمد القرني وبحضور مديره ادارة التمريض بصحه الرياض الاستاذه فاطمه الذياب والجهاز الإداري بالمستشفى في البهو الرئيسي للمستشفى .
وقاموا بجولة داخل المعرض والتعرف على الأركان المشاركة ، حيث قدم كل قسم في مستشفى الإمام نبذة عن الركن الذي قدمه وهو عبارة عن مجسم يحاكي رسالة التمريض .
وقد بيَّن مدير الخدمات التمريضيه بالمستشفى الأستاذ أحمد بن علي الغامدي بأن المستشفى يحتفل بيوم يكرم فيه الجنود المجهولون والذين يخدمون المريض أولاً والذين يحملون رسالة المستشفى “مفهوم جديد للرعاية” فهم يرعون المريض ويقدمون له المساعدة وتوفير جميع الخدمات التي يطلبها والخدمات الكثيرة ليشعر المريض بأنه في صحة وعافية .
وأكد مدير المستشفى الدكتور القرني حرص إدارة المستشفى على توفير الخدمة والرعاية الصحية بناء على القواعد والمعايير الدولية وذلك من خلال جلب أفضل الكفاءات المخصصة للتمريض وتدريبهم بشكل دوري حتى يقدموا الخدمة بشكل أفضل.
كما وضح من خلال حديثه بأن مستشفى الإمام خلال السنوات القادمة سيطور الرسالة الطبية الحديثة وذلك بالتزامن مع ما يقدم في الطب الحديث والخدمات الخاصة بالمريض ورعايته على مستوى العالم حتى يصبح مستشفى الأمام متطورا من جانبين : من جانب خدمة المريض والجانب الطبي المطور بالشكل الذي يتماشى مع رؤية ورسالة المستشفى.
الجدير بالذكر بأن الأقسام المشاركة في التمريض قاموا بعدة تصاميم بناء على المعايير المقدمة من الجمعية الدولية للتمريض تحت شعار سنة 2015 “التمريض قوة من أجل التغيير .


قد يعجبك ايضاً

عمل مكة يطلق اليوم العالمي للتطوع بالشراكة مع مسك الخيرية

المواطن – مكة المكرمة أطلق فرع وزارة العمل والتنمية