مشاهير تويتر يروون قصص تعاطفهم مع “مريضة السرطان” الكاذبة

مشاهير تويتر يروون قصص تعاطفهم مع “مريضة السرطان” الكاذبة

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيتغريدات24
3990
0
طباعة
الطفله-ساره (7)

  ......       

اختلفت ردود فعل بعض مشاهير موقع تويتر في أعقاب اكتشاف حيلة مريضة السرطان والتي تُدعى-سارة إبراهيم-بعد مؤازتهم لها منذ دخولها موقع تويتر وتعاطفهم مع حالتها قبل أن يتم اكتشاف حقيقتها والتي تمثلت بانتحال الحساب لشخصية أجنبية مستغلاً نشر صورها ويومياتها لأهدافٍ متنوعة.
المغرد الدكتور الأمير خالد آل سعود كان أحد الذين تعاطف مع صاحبة الحساب , حيث ذكر أنه كان متواصلاً معها عبر هاتفها , وأنها كانت تتكلم معه باللغة العربية بطلاقة , مؤكداً أنه لم يقدم لها المال بل كانت ترفض ذلك مما أثار الاستغراب لديه.
أما حساب موجز الأخبار والذي اقترب عدد متابعيه من المليون متابع غرد قائلاً: الواحد لا يندم على صدقه و على ثقته بالآخرين،يوم التغابن قريب..شخصياً تعرضت لكذبة من أحد الحسابات هنا استمرت لتسعة أشهر”.
الفنان فايز المالكي والذي عُرف عنه تفاعله مع الحالات الإنسانية وكان له وقفة إنسانية مع صاحبة الحساب فعلق بالقول :”إن الأعمال بالنيات كما قال رسولنا فلا يعني كذب صاحبة الحساب عدم وصول الأجر فلعلها أن تكون توبةً أو سداً لحاجة”.
وأضاف في تغريدة مماثلة : لا تندموا على نواياكم الطيبة،شخص قال لا تحرموني من دعائكم أنا مصاب بالسرطان فدعينا له وليس ذنبي إنه طلع كذاب”.
الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل والذي سبق وأن تعاطف مع صاحب الحساب علق قائلاً : لازلت غير مقتنع بأن هناك من يفعل مثل هذه التصرفات ، لكن إن حدث فلن أندم على كل كلمة قلتها صوبها, مبيناً أن من أصيب بهذا البلاء يحتاجني ويحتاجك..فإذا افترضنا أن هناك شخص مريض انتحل شخصية مصابة به فادعوا الله أن لا يبليه بهذا المرض.


قد يعجبك ايضاً

بعد موته عاد من المشرحة ليحتفل مع أصدقائه

المواطن – وكالات  تعرض شاب لحالة إغماء بعد