#مصرف_الراجحي يزيد من معاناة مكفوفتين بالقنفذة

#مصرف_الراجحي يزيد من معاناة مكفوفتين بالقنفذة

الساعة 9:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1775
6
طباعة
بنك الراجحي

  ......       

شكا المواطن حسن أحمد الناشري سوءَ تعامل مصرف الراجحي فرع القنفذة، موضحاً أنه راجع المصرفَ أكثر من مرة لاستخراج الأرقام السرية لبطاقة الصراف الآلي ولم يتم تزويده بأي رقم من قِبل البنك.
وبيَّن الناشري أنه راجع مركز التأهيل بالقنفذة لاستخراج بطاقات صراف لأختيه المكفوفتين (من ذوي الاحتياجات الخاصة)، وبسبب عدم تواجد مندوب البنك أوضح الناشري أنه توجه للبنك لاستخراج الأرقام السرية الخاصة ببطاقات ذوي الاحتياجات الخاصة إلا أن العاملين بالبنك رفضوا تسليمه بحجة أنه ليس من اختصاصهم.
وقال الناشري: أعمل في جهة تبعد عن مقر سكني أكثر من 200 كيلومتر ومضى أكثر من أسبوع على استلام البطاقات وقمت بمراجعة البنك أكثر من مرة ورغم بُعد المسافة وكثرة مراجعتي للبنك إلا أنني لم أجد مندوب البنك.
وذكر الناشري أن الحكومة تُقدم خدمات وإعانات لذوي الاحتياجات الخاصة وتسعى جاهدة إلى تذليل كل المعوقات التي تواجههم وتتلمس كل احتياجاتهم، مشيراً إلى أن بعض المسؤولين يتخاذلون في تقديم واجباتهم تجاه فئة ذوي الإعاقة، مطالباً من يعنيه الأمر إنهاء معاناته.
من جهته أكد مسؤول ببنك الراجحي -تحتفظ الصحيفة باسمه- أن هناك مشكلة فعلية في تسليم الأرقام السرية بسبب عدم وجود مندوب خاص لمركز تأهيل القنفذة، لافتاً أن المندوب مفرغ للعمل بمكتب الضمان الاجتماعي ويقوم بالتغطية يومين إضافيين لمركز التأهيل لتسليم الأرقام السرية.
وأضاف: بسبب ضغوط العمل على المندوب تمت مخاطبة الإدارة المعنية بالبنك ورفع خطاب بعدم مقدرة المندوب تسليم جهتين مختلفتين وفي انتظار رد الإدارة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين