«معادن» تحتفل بمئوية خادم الحرمين الشريفين

«معادن» تحتفل بمئوية خادم الحرمين الشريفين

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2000
0
طباعة
شركة-معادن

  ......       

شاركت «معادن» في الاحتفال بمرور 100 يوم على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد، وقد ازدان مقر الشركة الرئيس في الرياض بصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مزينة بعبارة “ولاء يتجدد لقيادة الحزم والأمل والمستقبل”.

وسجلت مواقع التواصل الاجتماعي لـ «معادن» تفاعلاً مع الحدث بإطلاق العديد من التغريدات والعبارات الوطنية التي تؤكد على ترابط أبناء هذا الوطن والتفافهم حول قيادتهم التي شملت عبارة «سلمان قائد الحزم والأمل… 100 يوم من الإنجاز للمستقبل…. مجددين العهد بالبيعة والولاء”، بجانب استعراض العناوين الكبرى للمنجزات التي تحققت خلال الـ100 يوم من حكم الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال المهندس خالد بن صالح المديفر الرئيس التنفيذي لشركة التعدين العربية السعودية “معادن”، إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله- حقق خلال الـ 100 يوم من حكمه منجزات نوعية قياسية على الصعيدين المحلي والعالمي وذلك بفضل حنكته الإدارية وقدراته الفذة ورغبته في الإصلاح منطلقا في ذلك من رؤية متعمقة وقراءة مستفيضة للتطورات الحالية والمستقبلية التي يشهدها العالم من حولنا. مضيفاً أن المملكة شهدت خلال هذه المائة يوم المباركة قرارات حكيمة جددت البناء وثبتت الأركان.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور وصول خادم الحرمين إلى الكويت