معلمة سعودية تفوز في مسابقة مايكروسوفت بأمريكا

معلمة سعودية تفوز في مسابقة مايكروسوفت بأمريكا

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
810
0
طباعة
معلمة-سعودية

  ......       

فاز مشروع المعلمة شريفة الربيع- من ثانوية صفية بنت حيي- في مسابقة شركاء في التعلم، التي أقيمت أخيرًا في سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية، ونظمتها مايكروسوفت.
وجاء مشروع المعلمة “الربيع” تحت عنوان “حرر أفكارك”، ويهدف إلى الوصول إلى إنشاء مؤسسة فكرية لا تقول لأي فكرة تطرحها الطالبات “لا”، بل تسعى لتطويرها وتحقيقها متى ما كان ذلك متاحًا ومقدورًا عليه، والإسهام في إنشاء جيل يفكر ليبدع ويحل مشاكله.
وشارك مشروع المعلمة ضمن مسابقة “شركاء في التعلم” لتحصل من خلاله على لقب المعلم الخبير، ثم رشحت للفوز على المستوى الإقليمي، وتم ترشيحها بعد التصفيات التي أقيمت في دبي لتصل بمشروعها إلى العالمية، والفوز في أمريكا كأحد المشاريع المشاركة في المسابقة.
وقدّمت “الربيع” شكرها وتقديرها لكل من أسهم في رعاية وإبراز مشروعها لتصل من خلاله للعالمية، مشيرةً إلى حرص قيادات وزارة التعليم ومساندتهم للمشاركين والمشاركات منذ دخول المسابقة في مراحلها الأولية حتى الوصول إلى النهائي، الذي شارك خلاله العديد من الدول بمشاريع مختلفة.
وأضافت “الربيع”: “استطعنا بمشاركتنا أن نُثبت قدرة المعلم السعودي وتفوُّقه في المحافل الدولية؛ لنرفع اسم وشعار وطننا الغالي، وهو أقل ما يمكن تقديمه لوطن سخّر كل إمكاناته لتطوير العملية التعليمية، وتهيئة البيئة المناسبة للإبداع والتفوق”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير