مغردون بعد #إعفاء_الطبيشي: مع سلمان.. المواطن لا يُهان

مغردون بعد #إعفاء_الطبيشي: مع سلمان.. المواطن لا يُهان

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
2295
0
طباعة
الطبيشي

  ......       

رحبت جموع المغردين على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- قبل أيام بإعفاء محمد عبدالرحمن الطبيشي من رئاسة المراسم الملكية من منصبه، مؤكدين أن القرار جاء على خلفية تعامل الطبيشي السلبي مع مصور صحفي خلال استقبال الملك سلمان للعاهل المغربي محمد السادس.
وأكد مغردون أن القرار الملكي هو رسالة لكل مسؤول، بأن الملك يضع المواطن فوق كل اعتبار، ولن يسمح أبداً بإهانته وإهدار كرامته، على يد أي شخص، فقد سبق وأُعفي وزير ثم أمير من أجل المواطن.

وكتب الداعية الدكتور”عائض القرني”:عاصفة الحزم تواصل مسيرتها باسم الله مجراها ومرساها اللهم أيد عبدك سلمان بن عبدالعزيز وسدده”.
واعتبر”خالد البواردي” أن ” الملك سلمان يعطي رسائل واضحة لكل مسؤول.. بتغلط على مواطن، راح تعفى من منصبك في نفس الليلة”.
وكتب” فيصل الشمري”:مع سلمان…الشعب لا يهان…اخلع بشتك.وسلمه للي بعدك.. الشمس الشارزززززة بانتظار كل مغرور”.
وتفاعل “صالح المري” مع هاشتاق #الطبيشي_يصفع_مصور قائلاً إن” الطبيشي رجل خدم الدولة، لكن الملك العادل لا يرضى بالخطأ ولو صدر من ابنه! تحية إجلال لمليكنا”.
كذلك علق الكاتب الاقتصادي” برجس البرجس” بقوله:” المسؤول الذي يتم إعفائه بهذه الطريقة يستاهل، لازال يسيء استخدام السلطة”.
ورأى “د.عبدالعزيز الزهراني ” أن “إعفاء الطبيشي من منصبه كرئيس للمراسم الملكية يضع الأمور في نصابها، فالمراسم دار للاحتفاء بضيوفها وإكرامهم لا إهانتهم”. وقال” خزامي”:الملك سلمان وخلال شهر: يُعفي “وزير، وأمير، ورئيس المراسم الملكية” لأجل المواطن”.
كتبت” Sho Sho ‏”: والله انك فخر لنا يابو فهد، تعجز كلمات الشكر والثناء والإعجاب ان تعبر عما تكنه صدورنا لك، الله يحفظك ياملكنا”.
“فهد عايض” شارك بالقول:”الله يحفظك يا ابوفهد.. عز الله إنك حبيب الشعب بحق وحقيقه. الجميع سواسيه في عدالة سلمان”. وقال “د. عبدالمجيد الجلال”: في عهد الحزم واحترام المواطن لا مكان لمن يمارس الكِبر والاستعلاء والتعدي على أبناء وبنات الوطن!”.
وعلق” basheer bin ahmed”:بعهد سلمان الحزم والعهد المستمر والصبح الجديد كل من يخالف الأنظمة يعاقب بالأنظمة لله درك من ملك دخلت قلوب الشعب”. وتفاعلت”منال” بقولها:” اليوم أشعر أن بلدنا يسير ف الاتجاه الصحيح أرى وأسمع مايعيد الأمل ويرفع الهمة والشعور بالوطنية الطيب وأحمد الله عليه.

وقال” osam”:شكراً ملك الحزم والعدل، الله يحفظك ويوفقك ويجزاك الجنة” فيما كتب الشاعر “مثيب الذيابي”:مملكة سلمان تلطم كل غاوي.. تطرح الرجال من رأس الطويلة.. لوطلع فالليل بالبشت الحساوي.. والله ليصبح وبشته ما يشيله”.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬