مقار القيادات الحوثية التي دمرها التحالف

مقار القيادات الحوثية التي دمرها التحالف

الساعة 9:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
640
0
طباعة
مقاتلة-سعودية

  ......       

واصلت طائرات التحالف العربي السبت استهداف مقار القياديين المتمردين الحوثيين في صعدة، إضافة إلى استهدافها لمعسكرات وتجمعات الحوثيين في المحافظة الحدودية مع السعودية.

فقد ذكر مراسلونا أن طائرات التحالف دمرت في أحدث هجوم صاروخي مقار القياديين الحوثيين عبدالباسط هادي ويوسف الفيشي، وكذلك مقر عضو المكتب الثقافي لميليشيا الحوثي صالح الصماد أبو فضل.

وفي وقت سابق، دمرت الطائرات مقر الناطق الرسمي لقيادة ميليشيا الحوثي محمد عبدالسلام بمديرية سحار، ومقر أحمد ناصر المعران في بني معاذ بصعدة، ومقر حميد الصماد، كان يحتوي على أسلحة وذخائر.

كما دمرت مقر القيادي محمد حسن قبلي بمنطقة بني معاذ في محافظة صعدة شمالي اليمن.

وفي وقت سابق السبت أيضاً دمرت الطائرات مقار الزعيم الحوثي عبد الملك الحوثي الثلاثة التي كانت تحتوي على مراكز اتصالات ومستودعات أسلحة وذخيرة.

وكانت الطائرات استهدفت مقار قيادة تابعة لعبد الملك الحوثي في ضحيان وجبل التيس ومديرية مجز.

وفجر السبت، أعلنت قوات التحالف تدمير مقر القيادي الحوثي مهدي المشاط بمنطقة الطلح، ومقري القياديين الحوثيين دغسان وأبو سالم في صعدة.

إلى جانب تدمير هذه المقار، قصفت الطائرات بشكل مكثف معسكراً للحوثيين في منطقة النظير غربي صعدة وتجمعاً للحوثيين يشمل آليات عسكرية ودبابات بالبقع شرقي المدينة، وموقع سودة عيدان العسكري التابع للحوثيين عند المدخل الجنوبي لمدينة عمران في حين قصفت منطقة مران، معقل الحوثيين في صعدة، بأكثر من 10 صواريخ.


قد يعجبك ايضاً

التحالف يستهدف مخازن أسلحة للانقلابيين في تعز

المواطن – نت أعلنت مصادر الجيش اليمني أن