موافقة أمير منطقة عسير على إقامة خيمة أبها السابعة

موافقة أمير منطقة عسير على إقامة خيمة أبها السابعة

الساعة 11:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2355
0
طباعة
إقامة-خيمة-أبها-السابعة (2)

  ......       

وافق صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- على إقامة فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية في نسختها السابعة، بإشراف ومتابعة من فرع وزارة الشؤون الإسلامية واﻷوقاف والدعوة واﻹرشاد بالمنطقة.
ويقدم صاحبُ السمو لمناشط هذه الخيمة دعماً لا محدوداً، وهو الذي شرّف بحضوره حفلها الختامي السنوي لخمسة أعوام مضت.
وقد ثمّن مديرُ المكتب التعاوني للدعوة واﻹرشاد وتوعية الجاليات بأبها الدكتور سعيد بن هادي البشري لصاحب السمو أمير المنطقة رعايته المستمرة وحضوره للخيمة؛ مما ميزها عن كثير من المناشط بالمنطقة. كما شكر فضيلته فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بأبها على ما يبذلونه في السعي للنجاح ذلك الملتقى الكبير.
وأشار المدير التنفيذي للخيمة الشيخ فايز الأسمري بأن الخيمة ستفتح أبوابها لأهل أبها ومصطافيها في 16 من شهر شوال، لتستمر معهم في تقديم برامج متنوعة للأسرة والشباب حتى 29 شوال.
وقال: “لقد تشرفت الخيمة بالحصول على جائزة أبها لثلاثة أعوام خلال مسيرتها، وأرجو أن تكون خيمة أبها السياحية الدعوية رافداً رئيساً من روافد السياحة الدعوية في المنطقة”.
الجدير بالذكر أن الخيمة أتاحت فرصة التطوع في الأقسام النسائية بها عبر الموقع الإلكتروني التابع للمكتب التعاوني بأبها، ليتجاوز عدد المتطوعات حاجز 320 فتاة وامرأة خلال أول 24 ساعة من إتاحة الفرصة.

إقامة-خيمة-أبها-السابعة (1)

إقامة-خيمة-أبها-السابعة (3)


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي