نائب مدير عام الجوازات يرعى حفل نهاية الحفل التدريبي ١٤٣٦هـ بمركز تدريب الجوازات

نائب مدير عام الجوازات يرعى حفل نهاية الحفل التدريبي ١٤٣٦هـ بمركز تدريب الجوازات

الساعة 9:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5275
0
طباعة
حفل-تدريب-الجوازات (4)

  ......       

رعى نائب مدير عام الجوازات اللواء ضيف الله بن سطام الحويفي حفل نهاية العام التدريبي ١٤٣٦هـ بمركز تدريب الجوازات بمنطقة الرياض، بحضور مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية والتعاون الدولي العميد محمد بن مسلم العتيبي ومساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير العميد مبارك غازي العتيبي ومدير الإدارة العامة للتطوير الإداري العقيد دكتور / صالح المربع ومدير إدارة التنظيم العقيد دكتور/ عيد الفوطة وقائد مركز تدريب الجوازات العقيد دكتور/ إبراهيم اللحيدان وعدد من ضباط ومنسوبي المديرية العامة للسجون.
وبدأ الحفل باستقبال نائب المدير العام الذي قام بالسلام على منسوبي مركز تدريب الجوازات ثم اطلع على مشروع أعمال ترميمات المركز واستمع لشرح مفصل من المشرف على المشروع النقيب مهندس إبراهيم بن ناصر العبدالسلام أحد ضباط الإدارة العامة للشؤون الهندسية، واطلع على الفصول الدراسية الجديدة ومعمل الحاسب الآلي وأجهزة كشف الوثائق المزورة.
ثم توجه اللواء الحويفي للقاعة المخصصة للحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير الإدارة العامة للتطوير الإداري وكلمة قائد مركز التدريب.
واختتم الحفل بإعلان النتائج العامة للخريجين من أفراد المديرية العام للسجون.
وصرح قائد مركز تدريب الجوازات العقيد دكتور إبراهيم اللحيدان بأن المركز قام بعقد (97) دورة استفاد منها أكثر من (2400) متدرب ومتدربة من ضمنها عدد (11) دورة حتمية وحتمية تنشيطية موجهة لأفراد المديرية العامة للسجون استفاد منها (880) متدرباً إضافة إلى تضمن البرنامج لمجموعة من الدورات المسائية والدورات الموجهة للقسم النسوي.
وأفاد بأن المركز يعمل حالياً بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية لاعتماد دورات خاصة بالموظفين المدنيين وسيقدم في برنامجه القادم 1437 هـ أكثر من (30) دورة في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية والجوف لمن هم على رأس العمل من الأفراد.

حفل-تدريب-الجوازات (2)

حفل-تدريب-الجوازات (3)

حفل-تدريب-الجوازات (6)

حفل-تدريب-الجوازات (1)

حفل-تدريب-الجوازات (5)


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين