وزير التعليم يختتم بطولة الحزم للقدم بمدارس الرياض .. ويكرم “المواطن”

وزير التعليم يختتم بطولة الحزم للقدم بمدارس الرياض .. ويكرم “المواطن”

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
4715
0
طباعة
معالي وزير التعليم والدكتور الغفيلي خلال متابعة المباراة النهائية-٢٠١٥٠٥١٠-١٣٥١٤٣98

  ......       

ـ الدخيّل : المدارس هي الرافد الاول للرياضة ونسعى لايجاد ابطال اولمبيين من خلالها
ـ الغفيلي: فخورون بنجاح “عاصفة الحزم” ونثمن رعاية وحضور معالي وزير التعليم
ـ المالكي أفضل لاعب .. محمد محمود أفضل حارس .. ومشهور ظافر الهداف

توج وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل، صباح اليوم (الأحد) فريق معهد العاصمة النموذجي بكأس بطولة “الحزم لكرة القدم” التي نظمتها مدارس الرياض على ملاعبها بحضور المدير العام لمدارس الرياض الأستاذ عبد الرحمن بن راشد الغفيلي، وعدد من مدراء المدارس المشاركة في البطولة التي حققت من خلالها مدارس الرياض المركز الثالث، بينما انتزعت ثانوية اليمامة المركز الثاني.
ونجح فريق معهد العاصمة في خطف كأس البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره فريق ثانوية اليمامة بهدفين مقابل لاشي سجلت عن طريق اللاعب نواف القحطاني، فيما قاد اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي مرعي العواجي
وشهد اللقاء حضوراً مميز على المستوى وزارة التعليم والإداري والفني للفريق المشاركة، إضافة إلى الجماهير الذين تغنوا بنجاح عاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ وسط أهازيج وأغاني وطنية صدحت في أرجاء موقع الحفل.

وبدأ حفل التكريم بعد نهاية المباراة النهائية، حيث ألقى مدير عام مدارس الرياض الأستاذ عبد الرحمن بن راشد الغفيلي، كلمة المدارس التي أبدى فيها سعادته بتشريف معالي وزير التعليم للمباراة النهائية لبطولة الحزم التي نظمتها مدارس الرياض، قائلا “يسعدني باسم أسرة مدارسكم مدارس الرياض أن أرحب بكم بين ابنائكم رجال المستقبل وشباب الوطن لتشاركوهم الفرحة بإقامة بطولة الحزم التي نظمتها المدارس اعتزازاً وفخراً وتأييداً لعاصفة الحزم التي وجه بها القائد الوالد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أعزه الله وأيده بنصره دفاعاً عن الشرعية وحماية للعروبة من كيد وغدر المتآمرين.

وتابع المدير العام لمدارس الرياض: إذ نفخر ونهنئ أنفسنا وجميع أبناء الوطن الغالي بنجاح عملية عاصفة الحزم فقد انطلقت بطولة الحزم في مدارس الرياض إبرازاً لمشاركة التربويين في هذا الحدث العظيم وإسهاماً في نشر ثقافة التنافس الرياضي الشريف وتعزيزاً للقيم العليا للرياضة والتسامح ونبذ التعصب والعنف.

وأكد الغفيلي في كلمة مدارس الرياض، إن رعاية معالي وزير التعليم لهذه البطولة يعد تجسيدا لهذه القيم وتأصيل للروح الوطنية لدى أبنائه الطلاب وانتمائهم الوطني وولائهم لقيادتهم الرشيدة.
وتلا ذلك كلمة معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل اكد من خلالها ان المملكة العربية السعودية تعيش الان عهد حزم ونباء ونماء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جاء ذلك خلال القاء معالي الوزير كلمة في ختام بطولة الحزم لكرة القدم
واشار معاليه الى ان الرياضة هي اهم الانشطة داخل المدرسة وانهم يسعون من خلال وزارة التعليم الى تشجيع الرياضة التنافسية مبيناً ان الجميع يدرك ان المدارس هي الرافد الاول والرئيسي للمنتخبات السعودية الرياضية بمختلف العابها وان الوزارة تسعى حالياً الى ايجاد ابطال اولمبيين من خلال المدارس
وفي نهاية الحفل، كرم وزير التعليم الجهات الراعية والمشاركة في البطولة، حيث سلم معاليه دروعا تذكارية كل من: الراعي الماسي للبطولة شركة كلاسيرا، الراعي الفضي فندق نارسس، الراعي الإعلامي للبطولة صحيفة الاقتصادية، والرياضية وصحيفة المواطن تسلمها بالنيابة مدير العلاقات العامة حسن عسيري
وصحيفة عين اليوم والراعي الطبي مركز طب الأسنان والراعي الاذاعي إذاعة يو أف أم، وراعيي الضيافة شركة المراعي، وشركة مياه نوفا.

عقب ذلك تم تكريم الفرق المشاركة في البطولة، وهي: ثانوية مدارس نجد، ثانوية منارات الرياض، ثانوية اليمامة، ثانوية رياض نجد، ثانوية التضامن، ثانوية معهد العاصمة النموذجي، ثانوية مدارس الرياض، ومدارس دار العلوم.
كما تم تكريم رؤساء اللجان في البطولة، وهم: رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبد الله المهنا، رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ ناصر الغربي، رئيس اللجنة الفنية الدكتور علاء منجي، رئيس لجنة الحكام الدكتور نبيل الطحس، رئيس لجنة الخدمات المساندة المهندس بندر التوم، ومدير البطولة الأستاذ أحمد العمود.
وتلا ذلك تكريم الحكام المشاركين في البطولة، وهم: سعد بن عمر الخطاب رئيس لجنة حكام البطولة، والحكم الدولي مرعي العواجي الذي أدار المباراة النهائية، الحكم وليد إبراهيم محمد، الحكم علي أحمد العبيد، الحكم محمد حسين الفاضل، والحكم محمد بن عمر سيف.
وعقب ذلك سلم وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، كأس مدارس الرياض للعب النظيف لفريق مدارس نجد، وجائزة أفضل حارس في البطولة للاعب محمد أحمد محمود حارس فريق ثانوية اليمامة، وجائزة أفضل لاعب في البطولة للاعب عبد الله المالكي من فريق معهد العاصمة النموذجي، وجائز هداف البطولة للاعب مشهور ظافر من ثانوية اليمامة برصيد خمسة أهداف.
واختتم حفل التكريم بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وهي: فرق مدارس نحد الفائز بالمركز الثالث، ثم ثانوية اليمامة الفائز بالمركز الثاني، ثم توج معالي وزير التعليم فريق معهد العاصمة النموذجي بكأس البطولة والتقط الصور التذكارية مع الفرق الثلاث.
يذكر أن حفل الختامي لبطولة الحزم لكرة القدم، قدمه ثلاثه طلاب من مدارس الرياض، وهم: عبد العزيز بن خالد بن معمر، عبد العزيز بن ماجد بن بتال، وفهد بن عبد الملك السناني.

معالي وزير التعليم خلال المباراة النهائية-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٧٣١841

تكريم مدارس معهد العاصمة النموذجي-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٥١٧533

تكريم مدارس الرياض بالمركز الثالث-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٧٠٠260

تكريم حكم المباراة النهائية الدولي مرعي العواجي-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٦٠٥484

تكريم الراعي الإعلامي صحيفة المواطن-٢٠١٥٠٥١٠-١٣٥٢٥٢618

تكريم الراعي الاذاعي اذاعة يو اف ام-٢٠١٥٠٥١٠-١٣٥٢٤٤76

المهندس محمد مدني كرم اللاعب نواف القحطاني بجائزة افضل لاعب في المباراة-٢٠١٥٠٥١٠-١٣٥٢١٧888

الدكتور عزام الدخيل توج معهد العاصمة النموذجي بكأس البطولة-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٧٠٣867

مدير عام المدارس عبدالرحمن الغفيلي خلال القاء كلمته-٢٠١٥٠٥١٠-١٣٥٢١٢491

فريق معهد العاصمة النموذجي-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٧٢٣739

تكريم مدارس ثانوية اليمامة-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٤٤٤245

تكريم مدارس الرياض-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٥٠٢677

تكريم حكام البطولة-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٦١٦517

تكريم الراعي الطبي مركز طب الاسرة-٢٠١٥٠٥١٠-١٣٥٢٤٠881

تكريم افضل حارس بالبطولة محمد محمود من ثانوية اليمامة-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٦٣١374

الدكتور عزام الدخيل توج معهد العاصمة النموذجي بكأس البطولة-٢٠١٥٠٥١٠-١٤٠٧٠٣867

افضل لاعب في البطولة عبدالله المالكي-٢٠١٥٠٥١٠-١٤١٥١٦49


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة