وزير الشؤون الاجتماعية يقص معاناة ابنه مع السرطان

وزير الشؤون الاجتماعية يقص معاناة ابنه مع السرطان

الساعة 1:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1975
0
طباعة
القصبي (1)

  ......       

تحت رعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي , نظم فريق محاربي السرطان بالتعاون مع الجمعية الخيرية السعودية لمكافحة السرطان أمس السبت الاحتفالية السنوية بالمتعافين من السرطان في لفتة إيجابية وتحفيزية للمجتمع و أفراده لدعم وتشجيع المتعافين من السرطان و ذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض والذي ترعاه “المواطن” .
بدايةً ألقى الدكتور عبدالله العمرو رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لمكافحة السرطان كلمة أفتتاحية للحدث .
وألقى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي كلمة كانت من واقع أب عانى ابنه من السرطان شارك الحاضرين و الحاضرات تجربته الشخصية و كيف أن الدعم الإيجابي و المشاعر الحسنة تؤثر على المصابين بالسرطان ، ومن هذا المنطلق أكد معاليه أن دعم الفرد و المجتمع لهذه الفئة هو جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاههم .
و في إطار تنظيم الفعالية تحدثت الاستاذة نشوى الدغشي رئيسة فريق محاربي السرطان المنظم للاحتفالية أن الفريق بدأ لدعم وتوعية المجتمع بكل ما يخص السرطان ، ورغب الفريق مشاركة مجتمعه بهذا اليوم ليكون ذو أثر في تعزيز الدور الاجتماعي للمتصابين والمتشافين من السرطان .
و احتضن مسرح الملك فهد العديد من المتحدثين والمتحدات الذين حكوا تجاربهم من الإصابة وحتى الشفاء ، صاحب ذلك العديد من العروض الإنشادية والمسرحية ، فيما اختتم الحفل بجلسة حوارية مع المتعافين من السرطان.
وقد نُظم في الاحتفالية معرض مصاحب أحتوى على العديد من الأركان التي عرفت بدورها في التوعية المجتمعية فيما يخص السرطان وما يرتب به كما رافق ذلك فعاليات فنية و ترفيهية للأطفال .
الجدير بالذكر أن راعي الحفل معالي وزير الشؤون الاجتماعية صرح بأنه سيسخر نفسه ووزارته كمتطوعين لكل ما يمكنه دعم مصابي السرطان والمتعافين منه في بادرة رائعة تحث على التعاون والعطاء .
القصبي (7)

القصبي (3)

القصبي (4)

القصبي (2)

القصبي (6)

القصبي (5)


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي