يوم المهنة بجامعة جازان يختتم فعالياته وسط إقبال الخريجات‎

يوم المهنة بجامعة جازان يختتم فعالياته وسط إقبال الخريجات‎

الساعة 6:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2520
0
طباعة
جامعة-جازان-يوم-المهنة

  ......       

استقبل معرض يوم المهنة الذي تنظمه جامعة جازان في بهو كلية العلوم بالمدينة الجامعية أعداداً كبيرة من الخريجات الباحثات عن مجالات التدريب والفرص الوظيفية المتاحة.
وأوضحت المشرفة على لجنة العلاقات النسائية بالجامعة ميسون شتيفي أن المعرض الذي استمر ثلاثة أيام شهد منذ ساعات الصباح الأولى ليوم أمس الخميس تدفق أعداد من مختلف التخصصات، موضحة أن الجامعة خصصت آخر يوم للطالبات الخريجات، وأن كافة الإمكانات سخرت لخدمة الطالبات الراغبات في المشاركة عبر نقلهن من كلياتهن بتوفير حافلات خاصة؛ وذلك لمساعدتهن على الحضور والاستفادة ما يقدمه المعرض من ندوات وورش تدريبية إلى جانب التعرف على الفرص الوظيفية المتاحة.
وقالت شتيفي: إن مسرح كلية العلوم شهد إقامة ندوة بعنوان “الخريجات وكيفية تقديم طلبات التوظيف” تحدثت فيها كل من الأستاذات نوف الشاجري، وأروى مطهري وفاطمة حكمي. وإدارتها الأستاذة أماني حمود، وسط حضور عدد من منسوبات الكليات والطالبات.
وأشارت إلى أن المشاركين في الندوة تطرقوا للحديث عن مجالات عمل المرأة في ظل التنمية التي تشهدها جازان والإمكانات الاقتصادية المتاحة التي استقطبت الكثير من الشركات والمؤسسات للاستثمار داخل جازان وما يمثله ذلك من زيادة في نسبة الفرص الوظيفية.
وعبرت الشركات المشاركة في فعاليات معرض يوم المهنة الثاني بجامعة جازان عن سعادتها بالمشاركة والتعرف على مخرجات الجامعة المتنوعة في تخصصاتها، وقال محمد مفتاح مسؤول جناح السياحة والآثار إن الجامعة بذلت جهداً مميزاً كان نتيجة للتخطيط الدؤوب.
وأوضح أسامة الحازمي أن شركته استقبلت أكثر من 1700 طلب توظيف في اليوم الأخير، مشيراً إلى أن معرض يوم المهنة يعد نافذة للشركات للتعرف على الكوادر الوطنية.
ووجه المشرف على العلاقات العامة والإعلام الدكتور إبراهيم أبو هادي شكره للجهات المشاركة والراعية والداعمة على تعاونها، كما وجه تقديره للجان العاملة من منسوبي الجامعة الذين بذلوا جهوداً كبيرة لإنجاح المعرض والتخطيط له منذ وقت مبكر، مبيناً أن تجربة جامعة جازان في تنظيم معرض يوم المهنة أصبحت ثرية وستمكنها من تطوير خبراتها التنظيمية في معارض السنوات المقبلة بما يحقق تطلعات إدارة الجامعة ومنسوبيها خدمة لأبناء وبنات الوطن.

جامعة-جازان-يوم-المهنة1

جامعة-جازان-يوم-المهنة2

جامعة-جازان-يوم-المهنة3


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مواطن يوثق سرقة خادمته لأمواله بكاميرات خفية

المواطن – عامر عسيري – الدمام وثق أحد