3 وحدات متنوعة الاختصاص تخمد النيران في مبنى مسفلة مكة

3 وحدات متنوعة الاختصاص تخمد النيران في مبنى مسفلة مكة

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
725
0
طباعة
حريق (1)

  ......       

تمكنت 3 وحدات إنقاذ من الدفاع المدني في مكة المكرمة من إخماد النيران التي اندلعت في أحد المباني في حي المسفلة بمكة المكرمة.
وفي التفاصيل: تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بلاغًا مفاده اشتعال النار في غرفة بداخل مبنى بحي المسفلة بالمنشية، وعلى الفور جرى نقل عدد 3 وحدات إنقاذ ومكافحة للموقع مدعمة بسيارات السلالم والسنوركل.
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة- النقيب نايف الشريف- أن الحادث عبارة عن اشتعال النار في غرفة بالدور الرابع من فندق سكني مكون من أربعة أدوار يسكنه معتمرون من جنسيات مختلفة، يقدَّر عددهم بحوالي 80 معتمرًا، حيث تم- ولله الحمد- إخلاء مبنى الفندق من المعتمرين من قِبَل وحدات الإنقاذ، وباشرت وحدات المكافحة اكتشاف مصدر الحالة وإخماده، حيث نجم عن الحالة إصابة طفلين أحدهما يبلغ من العمر (11) عامًا والآخر يبلغ من العمر (9) أعوام باختناق بسيط؛ جراء كثافة الأدخنة، حيث تلقوا في الموقع، وغادروا وهم بصحة جيدة- ولله الحمد.
وباشر ضباط التحقيق بالإدارة الحادث؛ لمعرفة أسباب الحادث ومقدار الخسائر الناتجة عن ذلك، كذلك التنسيق مع الجهات المختصة لنقل المعتمرين ساكني الشقة المتضررة لمكان آخر ملائم.

حريق (2)

حريق (4)

حريق (6)

حريق (5)

حريق (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد