بالصور .. أمير مكة يدشن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية

الثلاثاء ٢ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٦:١٧ مساءً
بالصور .. أمير مكة يدشن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ،اليوم (الثلاثاء) في مقر الإمارة بجدة المرحلة الثانية من الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والزي الجديد لمنسوبيها.
وأكد مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي أن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والتي أقرتها نخبة من الخبراء الأمنيين ، سيوكبها عمل ميداني متميز بإذن الله ، سيما وأنها مزودة بتقنيات أمنية حديثة ، لافتا إلى أن الهوية الجديدة جاءت بهدف تمييز رجال الدوريات الأمنية ومركباتهم عن بقية القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.
وقدم اللواء الصولي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على تفضله بتدشين المرحلة الثانية من الهوية الجديدة للدوريات الأمينة .
وكانت المرحلة الأولى للهوية الجديد قد انطلقت في التاسع عشر من الشهر الماضي ودشنها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف في الرياض ، وستكون المرحلة الثالثة في المنطقة الشرقية، وبعدها مناطق السعودية تباعاً، وذلك إنفاذاً لتوجيهات سمو ولي العهد وزير الداخلية.
وأوضح مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج في وقت سابق أن الزي الذي تم اختياره جاء بناء على العديد من الخيارات المطروحة والاجتماعات مع نخبة من الضباط والاختصاصيين في هذا الشأن، مبيناً أن الزي الأسود يتناسب مع لون مركبات الدوريات الأمنية الجديد .
الفيصل (1)

الفيصل (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    مشكلة قمنى نقلد الغرب في كل شي مافي ثقة في انفسنا ومقدراتنا وعقولنا!!
    ماقمنى نفكر !! بس!! قمنى نقلد غييرنا!!!