جوالة جامعة جازان تشارك بمعسكر خدمة المعتمرين بمكة المكرمة

الخميس ٢٥ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١:٤٧ صباحاً
جوالة جامعة جازان تشارك بمعسكر خدمة المعتمرين بمكة المكرمة

يشارك نادي الجوالة بجامعة جازان في معسكر رسل السلام لخدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام بمكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك بفرقتين من قادة وأعضاء النادي تحت إشراف جمعية الكشافة العربية السعودية.
وتأتي هذه المشاركة لطلاب النادي في سبيل تقديم المساعدات الإنسانية والإرشادية لتوفير سبل الراحة لقاصدي بيت الله الحرام خلال هذا الشهر ومساندة رجال الأمن، حيت تم توزيعهم على مجموعات ضمن المشاركين من الجامعات وإدارات التعليم.
وأوضح مشرف نادي الجوالة الأستاذ هشام العطاس أنه تم توزيع أفراد الجوالة على بوابات الحرم المكي وصحن المطاف والمسعى وساحات الحرم وأمانة مكة المكرمة جنباً إلى جنب مع بقية أعضاء الجهات الحكومية بقيادة الجوال وائل خواجي مساعد مشرف النادي، وقد التحق طلاب الجوالة بعدة دورات منها دورة فن التعامل مع الآخرين ودورة الاسعافات الأولية لإكسابهم الخبرات، وحازت جوالة الجامعة على علم الشرف في المعسكر المقام بمشعر عرفات.
وقدم “العطاس” شكره لجامعة جازان على دعمها المتواصل لإنجاح فعاليات نادي الجوالة بمختلف المجلات وتفاعلها مع كل الأندية الطلابية لخدمة الطلبة والاستفادة من الخبرات المكتسبة في مثل هذه المشاركات التي تهدف لخدمة جميع شرائح المجتمع.
جوالة (2)

جوالة (1)