شاهد.. لحظة تصدي قوات الدفاع الجوي لصاروخ سكود

السبت ٦ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٦:٤٠ مساءً
شاهد.. لحظة تصدي قوات الدفاع الجوي لصاروخ سكود

أظهر مقطع فيديو تصدي قوات الدفاع الجوي لصاروخ سكود أطلقته الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع علي صالح بإتجاه مدينة خميس مشيط فجر اليوم.

و كانت قيادة القوات المشتركة قال في بيان لها إنه في الساعة 02:45 (الثانية وخمس وأربعون ) من صباح اليوم السبت أطلقت ميليشيات الحوثي و المخلوع علي عبدالله صالح صاروخ سكود باتجاه مدينة خميس مشيط ، وتم بحمد الله اعتراضه من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخي باتريوت.
واضافت: بادرت القوات الجوية للتحالف ، في الحال ، بتدمير منصة إطلاق الصواريخ التي تم تحديد موقعها جنوب صعدة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم احمد عسيري

    لا بد من دخول وزحف القوات البريه اقل شي أربعين كيلو داخل العمق اليمني وتطويق الخناق على المليشيات صالح من ناحية الجه الساحليه التهاميه

  • سعيد الاحمري

    نحمد الله صاحب الفضل فقد كنّا نائمين ولم نشعر بهذا الامر على الرغم من ان منزلي لايبعد عن منصة إطلاق الصواريخ سوى مسافة قصيرة ونحن بفضل الله تحت رعاية الواحد الأحد ثم رعاية حكومتنا الفتية ورجال القوات المسلحة المرابطون .
    وارى ان تدمير صعدة وقلبها جحيما فوق رؤوس الحوثة الخونة اصبح أمرا ملحا

  • ابن الوطن

    الله اني اسالك النصر والتوفيق لبلاد الاسلام والمسلمين ،وحمها من كل مكروه ونصرها على اعداء دينك ياحي ياعظيم وثبت اقدام ابنائها في وجه كل معتدي بالنصر اللمبين ورحم شهدانا ونت مولنا مولاهم ربنا رب العالمين اجمعنا بهم وجعلنا من الذين ماتو في سبيلك وسبيل الدين الحق ،،.