في ملتقى الدعوة بالشعف .. إسلام 6 خادمات في ليلة واحدة

الأحد ١٤ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١:١٨ مساءً
في ملتقى الدعوة بالشعف .. إسلام 6 خادمات في ليلة واحدة

شهدت ليلة أمس من ملتقى الدعوة 3 بالشعف إسلام اربع خادمات من الجالية الفلبينية واثنتين من الجالية الكينية ليصل عدد من تم اعتناق الاسلام خلال هذا الملتقى 8 أشخاص .
وواصل الملتقى فعالياته بعنوان (أمننا أمانة) لليوم الخامس برعاية ( المواطن ) ,حيث بدأت الفعاليات بركن التدريب (للمقبلين على الزواج)مع المدرب عبدالله بن مستور وتحدث حول الجوانب النفسية للزواج ، وكان عددالمسجلين حوالي ثمانية عشر شابا مقبلا على الزواج .
كما واصلت فرقة اشكال والوان على مسرح الاشبال مسابقاتهم الثقافية والحركية والانشاد وزرع بعض القيم في نفوس الاشبال واكتشاف المواهب الصاعدة في الالقاء والانشاد والحوار والشعر والرسم ، وتضمنت الفعالية توزيع جوائز قيمة .
أما ضيف اللقاء في الخيمة التراثية فكان يحيى حسن السرحاني والقى وسط حضور مميز قصائد وشيلات من التراث الشعبي .
كما شارك فضيلة الشيخ الدكتور / سعيد غليفص وكانت محاضرته بعنوان التواصل الاجتماعي .
وشهدت خيمة الشباب بعد صلاة العشاء امسية انشادية ممتعة مع المنشدين خالد زغلول ويحيى الشهراني وماجد عسيري ، وعقب ذلك قدم العقيد ركن / محمد علي السرحاني ندوة بعنوان آثار المخدرات على الشباب انتهت بسحب على جوائز شاشات وهدايا قيمة .
كما واصل القسم النسائي فعالياته في ركن المجلس العام ،وقدمت فيه الدكتورة أمل السرحاني محاضرة طبية ،عقب ذلك بدأ برنامج (إنه الله )وركن سكر بنات قدم فيه برنامج (أهل رمضان ) ، وورشة عمل (سفرة رمضان) ومسابقات حركية وسحوبات كما قدم ركن الطفلة ( البراعم ) برنامجا بعنوان أهلاَ رمضان .
كما قدم ركن الفتاة لقاءاً مع مشرفة ركن المقهى وحوار حول التغريب وبعد ذلك قدم برنامجا حول فن الاتيكيت ومسابقات وسحوبات .
كما زار ركن الجاليات عدد من العاملات المنزليات ، وشاركن ببرنامج عبارة عن ورشة عمل تعليم الوضوء والصلاة .
الجدير بالذكر ان عدد زوار وزائرات الملتقى بلغ 1100 زائر وزائرة.
ويقام الملتقى تحت اشراف المكتب التعاوني للدعوةو الارشاد وتوعية الجاليات بالشعف بمجموعة من المحتسبين من مشرفين ومتعاونين.
شعف (1)

شعف (2)

شعف (3)

شعف (4)

شعف (5)

شعف (6)

شعف (7)

شعف (8)

شعف (9)

شعف (10)