مالك “جزر البندقية” يناشد رفع الظلم عن مشروع بدأ قبل عشر سنوات

الجمعة ٥ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٣:٣٧ مساءً
مالك “جزر البندقية” يناشد رفع الظلم عن مشروع بدأ قبل عشر سنوات

ناشد المواطن صالح الدريبي مالك مشروع “جزر البندقية” الواقعة بمحافظة جدة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن ينظر في ما تعرض له من ظلم بمشروع جزر البندقية.
وقال الدريبي : آمل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – حفظه الله- بأن ينظر لما تعرضت له من ظلم وقع علي بمشروع “جزر البندقية” والتي بدأت أحداثها قبل عشر سنوات.
وأردف قائلاً: جزر البندقية كان لها قصة مليئة بالغرائب والعجائب مع بعض من رموز الفساد حيث أدخلوا جزر البندقية في ساحة معاركهم العبثية، لمجرد أنها تشكل مبادرة تنموية خلاقة تجمع بين الأصالة والمعاصرة وتعبر عن روح الوطن وثوابته الحقيقة، والتي تتعارض مع كل شيء هم يؤمنون به.

وأضاف: لقد كان سلوك المتسللون الجدد تجاه جزر البندقية وتجاهنا شخصياً سلوكاً تدميرياً إلى أقصى حد، فقد أرادوا من خلال هذه المظلمة أن يصنعوا في العقل الجمعي نموذجاً عملياً لأسلوبهم في فرض هيبتهم وإرادتهم وإيصال رسائلهم الواضحة للرأي العام ولرجال الأعمال وكافة الأطراف والتي تصب كلها في اتجاه واحد هو أنه “لاشيء يتم في هذا الوطن إلا من خلالهم ووفق أجندتهم”.
واختتم قائلاً: سيدي خادم الحرمين الشريفين إن كل الوقائع والوثائق والأدلة تثبت ما استقر في عقول الناس وأذهانهم من وقوع ظلم عظيم في هذه المظلمة العظيمة الكبيرة والتي لم يقتصر الظلم فيها علينا فقط بل تجاوزت آثاره وشروره إلى دوائر واسعة من المواطنين وأحدثت فجوة سياج الثقة والأمان لدى العامة ولدى الكثير من رجال الأعمال حتى أصبح الأمان على المال والأفكار والمبادرات مطلباً عزيزاً لاسيما لدى الرواد الذين يشكلون روافد مهمة في نهضة كل وطن، وياسيدي كلي رجاء بأن تمنح الحقيقة فرصة أُغلقت دونها الأبواب عقداً من الزمن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • [email protected]

    على إني قد سمعت بالبندقية و الدريبي قبل عدة سنوات إلا أنني أشعر أنه تعرض لظلم من طبقة واصلة. لكن أبشر بالخير إن الملك سلمان حفظه الله قال : فيما ما معنى كلامه ، من كانت له عندي مظلمة فليرفع قضيته للقضاء. كلنا تحت القضاء. واتوقع هذا الذي بعث فيك بصيص الأمل و جعلك تحرث عن حقك و تطالب به من جديد ، شد حيلك أخي المسلم التاجر المظلوم. الطريق ممهد أمامك. و لا تنس المحتاجين من حلاوة الإنتصار على الظالم. بالتوفيق يالذيب.