مسنة سعودية تعيش مأساة مع بناتها الأربع بينبع

الأحد ٢١ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١:٤٩ صباحاً
مسنة سعودية تعيش مأساة مع بناتها الأربع بينبع

ناشدت مُسنة سعودية في محافظة ينبع وليَّ ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بعلاج بناتها المعاقات الأربع.
وقالت المُسنة عبر الهاتف لـ”المواطن” : لدي 4 بنات معاقات تتراوح أعمارهم من الـ 22 عاماً حتى الـ 44 عاماً فمنهم ثلاث يعشن بالمنزل والرابعة ترقد بالعناية المركزة بمستشفى ينبع العام منذ سنوات ولدي بنت أخرى غير معاقة ولكنها مطلقة.
وأوضحت : ” أنها تقتات هي وبناتها على مخصصات الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل التي لا تساعدهم على مصاريفهن وتكاليف علاجهن وسفرهن من أجل العلاج”.
واضافت : ” ذهبت بإحدى بناتي للمركز التشيكي بالرياض وتحسنت حالتها ولكن بسبب كثرة تكاليف العلاج والسفر وإيجارات السكن لم اعود بالذهاب بها للمركز التشيكي”.
وأشارت: “لا يوجد لدي سائق ولا عاملة منزلية مما يتعبني بالاهتمام ببناتي المعاقات وبزوجي المسن”.
واختتمت المسنة حديثها بالقول :” أناشد وليَّ ولي العهد بعلاج بناتي وتوفير سائق وعاملة منزلية لمساعدتي في رعايتهم ومنزل لنا في محافظة ينبع يؤهل بناتي المعاقات بالتحرك داخله في عرباتهم وتوظيف ابنتي المطلقة حتى تساعدنا على مصاريف هذه الحياة”.
للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني :
[email protected]

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    هم أمواتاً بل أحياء وأهل الخير ينظرون اللهم فرب أهل الرحمة وأجعل أعمالهم وحسناتهم لصالح الضلوع القاصرة والعاجزة إنك سميع مجيب يا رب العالمين .