مسن يفاجئ ابنه الأكاديمي في مكتبه ويوصيه بالانضباط

مسن يفاجئ ابنه الأكاديمي في مكتبه ويوصيه بالانضباط

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3010
6
طباعة
الشيخ-سعيد-بن-ناصر (2)

  ......       

فاجأ الشيخ سعيد بن ناصر حمدان، ابنه عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد، الدكتور مبارك بن سعيد حمدان، بزيارته له في مكتبه بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة.

بهذه الزيارة أعرب د. مبارك، عن امتنانه وشكره لوالده على زيارته وحرصه ونصحه الدائم بالمثابرة والاجتهاد في العمل، مشيراً إلى أنه تعود من وقت لآخر مفاجآت والده السارة، بزيارة ومتابعته له بشكل مستمر، وخلال مراحل عمره المختلفة.
من جانبه أوصى الشيخ سعيد، بأهم النصائح التي أسدها لابنه ولجميع إخوانه، الحرص على العمل والانضباط وعدم التسيب وعدم التعود على ترك مكان العمل لأي سبب من الأسباب. مشيراً أن من الأمور المهمة التي يتذكرها أن كبار السن رجالاً ونساءً في بلادنا الغالية يلهجون بالدعاء لحكام وقادة هذه البلاد بالتوفيق والتمكين في صلواتهن وفي كل وقت ، وتنطلق هذه الدعوات من عفوية ومن أعماق قلوبهم لعلاقة الحب والتقدير التي يشعرون بها بين القيادة والمواطنين .
يذكر أن الشيخ سعيد بن ناصر حمدان، يبلغ من العمر 110 سنة ، وعاصر ملوك المملكة العربية السعودية من الملك عبدالعزيز الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (رحمه الله) ، وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

الشيخ-سعيد-بن-ناصر (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين