أمانة الرياض تقبض على 13 بائعاً جائلاً أجنبياً مخالفاً بمشاركة الجهات الأمنية

أمانة الرياض تقبض على 13 بائعاً جائلاً أجنبياً مخالفاً بمشاركة الجهات الأمنية

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1620
0
طباعة
امانة-الرياض-تضبط-بائعين (4)

  ......       

قبضت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية، مساء أمس الخميس خلال الحملة الرقابية على الباعة الجائلين (غير السعوديين) بمشاركة دوريات ( الضبط الاداري ) بشرطة الرياض على 13 عاملاً مخالفاً أثناء مزاولتهم للبيع العشوائي على ارصفة الشوارع والطرقات وداخل الاحياء حيث سلموا جميعاً للجهات الامنية .

كما احتجزت فرق الامانة 8 مركبات لعمال أجانب بالقرب من جامع بلال بالدائري الشرقي يقومون ببيع الخضار والفواكه وبشكل عشوائي ومخالف .

وأخلت الفرق الرقابية أثناء جولاتها الميدانية أكثر من 17 مبسط عشوائي ، اضافة الى مصادرة حمولة 8 مركبات من نوع دينا تحتوي على خضار وفواكه ، واكثر من 14 عربة كانت تستخدم في البيع العشوائي ، حيث سلمت جميع المصادرات للجمعيات الخيرية.

شارك في الحملة الرقابية الشاملة كل من الادارة العامة للراحة والسلامة ممثلة بوحدة دوريات الامانة وإلادارة العامة للنظافة وفرق الضبط الاداري بشرطة الرياض .

وستوصل أمانة الرياض وبتوجيهات امين منطقة الرياض المهندس ابراهيم بن محمد السلطان جولاتها الرقابية في شهر رمضان على كافة مواقع الباعة الجائلين الاجانب في الشوارع والطرقات للحد من المخالفات الصحية وحماية ً لسكان العاصمة .

امانة-الرياض-تضبط-بائعين (2)

امانة-الرياض-تضبط-بائعين (1)

امانة-الرياض-تضبط-بائعين (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي