أمجد .. شاب مشلول يعاني من الأنيميا وجلطة بالمخ يناشد علاجه بمركز متخصص

أمجد .. شاب مشلول يعاني من الأنيميا وجلطة بالمخ يناشد علاجه بمركز متخصص

الساعة 1:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
13945
0
طباعة
أمجد (1)

  ......       

يعاني الشاب “المشلول” أمجد علي شولان البالغ من العمر 20 عاما، من مرض الانيميا وإصابة بجلطة بالمخ وهو في عمر الـ 10 أعوام، حيث كان والده يقوم بمراجعة مستشفى الملك فهد بجازان لعلاج ابنه قبل عدة أعوام ثم تم تحويله لمستشفى الملك فيصل ومدينة الملك فهد الطبية بالرياض لأكمال علاجه، وتدهورت حالته الصحية حيث أصبح غير قادرا على المشي منذ أكثر من عام، بعد خضوعه لعملية استصال الغضروف في الفخذ وليتم استبداله بغضروف صناعي، حيث أصبح عاجز عن المشي تماما ومصاب بشلل نصفي لفشل العملية الجراحية، وأصبحت حالته الصحية متدهوره ويعاني من كتمه بالصدر.
وتحدث والد المشلول علي شولان لـ”المواطن” قائلاً: عانيت كثيراً لعلاج أمجد على مدى خمسة أعوام مضت بين مستشفيات منطقتي جازان والرياض، حيث أصبح يأسا لعلاج ابنه بعد ما أصبح مشلولا وغير قادرا على المشي بعد فشل عمليته الأخيرة التي أجرائها في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض قبل عام.
وأضاف ”شولان” أن أبنه لم يكمل تعليمه الدراسي بسبب مرضه وإصابته بجلطة بالدماغ قبل عدة أعوام ومراجعاته بين مستشفيات جازان والرياض.
وناشد والد أمجد ولاة الأمر ووزير الصحة بالنظر في حالة ابنه الصحية والأمر بعلاجه بمركز متخصص بعد ما أصبح مشلولا وغير قادرا على المشي، وإنهاء معانته الطويلة بين مستشفيات جازان والرياض لعلاج ابنه.
للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: info@almowaten.net

أمجد (4)

أمجد (2)

أمجد (3)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم