“أمننا أمانة” ملتقى دعوي بالشعف برعاية “المواطن”

“أمننا أمانة” ملتقى دعوي بالشعف برعاية “المواطن”

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2455
1
طباعة
الشعف

  ......       

يدشن رئيس مركز الشعف ظافر خلوفه الشهري فعاليات الملتقى الدعوي الثالث بالشعف تحت شعار( امننا أمانة) برعايه إلكترونيه من “المواطن” يوم الثلاثاء المقبل في مقر موقع قاعة مملكتي وجامع سوق ربوع ال يزيد كأول مناشط صيف هذا العام والذي تستمر مناشطه على مدى ستة ايام ويختتم مناشطه يوم السبت في الـ 27 شعبان من الشهر الجاري.
وأشاد المدير التنفيذي للملتقى محمد بن سعيد الشهراني بما توليه الدولة لمثل هذه المناشط و البرامج من عناية فائقة مؤكداً أن جميع برامج الملتقى أقرت من مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة واﻹرشاد وتوعية الجاليات بالشعف حيث أن الملتقى يقدم خلال ايامه الستة البرامج الثقافية والدعوية والترفيهية والدورات التدريبية التي تطال جميع شرائح المجتمع .
وأضاف : خصص جناح لضيوف المملكة من الوافدين لاستقبالهم وضيافتهم وتقديم برامج للجاليات وحديثي الاسلام .
وبين الشهراني أنه يقوم على الملتقى ثلة من أبناء وبنات المنطقة يشرفون ويديرون وينظمون على شكل فرق عمل متكاملة تقوم باعمالها ومهامها راجين في ذلك ماعند الله تعالى وملتزمين باﻷسس الصحيحة لهذا الدين القويم ويتسمون بمنهج الوسطية والاعتدال.
وأفاد بأن أروقة الملتقى مفتوحة لمرتاديه يوميا من بعد صلاة العصر وحتى الساعة العاشرة والنصف ليلا.
وبين الشهراني أنه في فترة العصر ستقام دوراة تدريبية والمخيم الشعبي وكذلك الاشبال ومخيم الشباب حيث خصص لكل منشط فئة عمرية وبعد صلاة المغرب محاضرة دينية لكافة الحاضرين والحاضرات للملتقى وبعد العشاء تستكمل المناشط.
وأضاف : خصص قسم للنساء يحتوي على عدة مناشط واجنحة كالفعاليات الرئيسية وسكر بنات والفتاة و البراعم كما خصص جناح لضيوف المملكة الوافدين من العمالة المنزلية.
الجدير بالذكر ان هذا الملتقى باشراف مباشر من فرع الشؤون الاسلامية بالمنطقة ممثلا بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشعف ويرعاة عدة جهات خاصة وخيرية كما ان للملتقى شركاء للنجاح من الجهات الحكومية ورعاة اعلاميين ، بينما سيكون ختام الانشطة يوم السبت 27 من الشهر الجاري عقب صلاة العشاء.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة