أمير الباحة يعزي والد وأسرة الشهيد الزهراني 

أمير الباحة يعزي والد وأسرة الشهيد الزهراني 

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3935
0
طباعة
الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز

  ......       

قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة  واجب العزاء لوالد وأسرة الشهيد الجندي أول علي بن سعيد عطية المفضلي الزهراني   والذي استشهد قبل مغرب يوم الأربعاء الماضي أثناء أدائه لمهامه بحرس الحدود بظهران الجنوب في منفذ علب بمنطقة عسير إثر مواجهات مع المليشيات الحوثية في الحدود الجنوبية دفاعاً عن الدين والوطن.
وأكد  أمير منطقة الباحة أن ما قام به الشهيد الزهراني هو عمل بطولي يفاخر به الجميع وعبر  عن حزنه لفقد الوطن لأحد رجاله المخلصين و أن الشهيد بطل من أبطال الوطن نال الشهادة دفاعاً عن الدين والوطن  داعياً المولى العلي القدير أن يتقبل الشهيد وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
 ومن جانبه قال والد الشهيد سعيد بن عطية المفضلي الزهراني إنه فخور بإبنه  الذي استشهد في شهر رمضان وأنه وأسرته فخورون بإستشهاد “علي” جنديًا مدافعًا عن الوطن, داعيًا الله عز وجل أن يتقبله من الشهداء .
وقدم “المفضلي”   شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة  على هذه اللفتة غير المستغربة منه –حفظه الله– والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم  داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.

 


قد يعجبك ايضاً

والد رائد عبر “المواطن” لـ “ابن سلامة”: أعذارك كثيرة انتظرناك 10 أيام وللأسف لم نستلم ريالًا واحدًا لإكمال الدية

المواطن – وليد الفهمي – تبوك . تسبب