أمير القصيم يشيد بجهود لجنة المحافظة على منتزهات مدينة بريدة

أمير القصيم يشيد بجهود لجنة المحافظة على منتزهات مدينة بريدة

الساعة 12:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2505
0
طباعة
امير-منطقة-القصيم

  ......       

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بعمل اللجنة المشتركة مابين عدد من الجهات الحكومية للمحافظة على أجواء منتزهات مدينة بريدة. واصفاً سموه عمل اللجنة بالعمل المهني والوطني الموفق وذلك بعد اطلاع سموه على تقرير اللجنة.

صالح الاحمد - امين القصيموقال سموه في خطاب إلى أمين منطقة القصيم رئيس اللجنة م.صالح بن أحمد الأحمد: إطلاعنا على النتائج الموفقة ونسجل لكم ولزملائكم جميعا أعضاء فريق العمل شكرنا وتقديرنا ونشيد بعطائكم وعملكم المهني الوطني الموفق ونتطلع للمزيد من تكثيف الجهود الايجابية وسرعة تنفيذ ذلك والحرص على تحقيقه.

و كانت اللجنة قد باشرت أعمالها بعضوية مشتركة ما بين أمانة المنطقة و هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و الجهات الأمينة في إطار العمل المشترك بين تلك الجهات للمحافظة على البيئة الترفيهية في حدائق ومنتزهات مدينة بريدة خلال فترة الأجازة الصيفية.

و تأتي هذه الجهود نتيجة الإقبال المتزايد على المنتزهات والحدائق التي باتت متنفساً وخياراً مفضلا للعائلة السعودية بعد أن أنجزت أمانة المنطقة في هذا الاتجاه نسبة كبيرة من المنظومة الترفيهية متعددة الخيارات.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،