أمين عسير يوجه بإزالة تعديات “الصفر” بخميس مشيط وإحالة المتورطين للجهات المختصة

أمين عسير يوجه بإزالة تعديات “الصفر” بخميس مشيط وإحالة المتورطين للجهات المختصة

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1655
0
طباعة
القاضي-امين-منطقة-عسير

  ......       

وجه أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي بإزالة التعديات في موقع “الصفر” بمحافظة خميس مشيط وإحالة المتورطين للجهات المختصة .
وشدد أمين عسير خلال اجتماعه الذي عقده مؤخرا برئيس بلدية المحافظة مسفر الوادعي ، ورئيس المجلس البلدي وليد أبو ملحة ، ورئيس لجنة التعديات بإمارة عسير خالد سليمان، على ضرورة تنفيذ توجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد في الإزالة الفورية لأي تعديات أو إحداثات على أراضي الدولة، وتطبيق الانظمة دون استثناء بحق كل متورط . وتخلل الاجتماع استعراض إدارة التعديات ببلدية خميس مشيط لبعض العوائق التي تواجههم ومن أبرزها ضعف التجاوب من قبل بعض الجهات الحكومية ، والمضايقات التي يواجهونها من المحدثين والمخالفين ، في حين قال رئيس بلدية خميس مشيط أن البلدية تعمل وفق آلية لمتابعة التعديات ، حيث بلغ عدد المخططات الناشئة من التعدي حوالي 52 مخططا، واكبها التوصل إلى كثير من المعتدين ، فيما يجري التنسيق مع الجهات المعنية والمختصة لإيقاف خدماتهم.
ورأى رئيس المجلس البلدي ضرورة أن يتم الاستفادة من موقع “الصفر” من خلال تخصيصه للجهات الحكومية للاستفادة منه في مشاريعها التوسعية المستقبلية وفقا للأولويات .
ودعا أمين عسير في ختام الاجتماع إلى تطبيق النظام حيال المكاتب التي تقوم بإعداد المخططات والرفوعات المساحية دون الحصول على إذن من البلدية ، وتطبيق ماورد من توجيهات في هذا الأمر ، والعمل بروح الفريق الواحد للحد من التجاوزات الغير مقبولة من قبل ضعاف النفوس .
وكان أمين عسير قد نفذ جولة مفاجئة لادارات وأقسام البلدية مع بداية الدوام ، ودون عدد من الملاحظات حيال تغيب عدد من الموظفين، وتأخر البعض عن العمل ، وعدم تواجدهم في مكاتبهم.
وشدد في اجتماعه بمدراء الإدارات ورؤساء الاقسام على ضرورة الإلتزام بالمدة الزمنية للدوام والتواجد في المكتب لتقديم الخدمة للمراجعين ، وإنجاز المعاملات دون تأخير، وتطبيق النظام بحق المخالفين .


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين قافلة #سابك للعلوم في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  دشن