أهالي القصيم: لماذا وزراء الصحة يتهربون عن مقابلتنا ؟

أهالي القصيم: لماذا وزراء الصحة يتهربون عن مقابلتنا ؟

الساعة 7:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1510
0
طباعة
وزراء-الصحة

  ......       

استغرب عدد من أهالي منطقة القصيم في أعقاب زيارة وزير الصحة المهندس خالد الفالح الأسبوع الماضي للمنطقة عن مدى تقييمه ورضاه عن الخدمات الصحية التي تقدمها مستشفيات المنطقة عندما ذكر بأنه شاهد خدمات صحية ايجابية بالقصيم تعكس الجهود الجيدة لصحة القصيم وأن المنشات الصحية مهيأة بتجهيزات فنية عالية لتكون أفضل المستشفيات، وذلك عبر تغريدات نشرتها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وقال عدد من الأهالي لـ “المواطن” : بأن مستشفيات المنطقة تشهد نقص بالخدمات، بسبب عدم وجود عدد من التخصصات الطبية والأجهزة والكوادر الطبية والتمريضية.
وأضافوا: كنا نتمنى مقابلة وزير الصحة المهندس خالد الفالح عند زيارته للمنطقة لعرض ما تحتاجه منطقة القصيم ومحافظاتها، كما تمنينا أن يقوم وزير الصحة بجولة على مستشفيات محافظات المنطقة ليشاهد ماتحتاجه مستشفياتنا.
وأضافوا : صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل -أمير منطقة القصيم- قد قام بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من المرافق الصحية وشاهد نقص بالكوادر الطبية بمستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة ومستشفى بريدة المركزي.
وأفادوا: بأن وزير الصحة السابق أحمد الخطيب قد تجاهلهم وتجاهل التحدُّث للإعلاميين الذين يحملون معاناتنا له، وذلك بعد نهاية الحفل الذي رعاه أمير منطقة القصيم لتدشين عدد من المشاريع الصحية، عندما طلب الوزير من الإعلاميين تأجيل اللقاء الصحفي إلى حين وصوله لسيارته الخاصة للإجابة عن أسئلتهم، إلا أنه تجاهلهم مغلقاً باب سيارته ومغادراً الموقع.
من جهته قال الإعلامي فهد العنزي: ماهي النتائج من زيارة مسؤول أو وزير لمستشفيات القصيم والتقاط صورة مع مريض!، فنحن بحاجة إلى معالجة المعوقات والأخطاء وتجديد الدماء.
وأضاف العنزي: استغرب عدم دعوة الإعلاميين من قبل صحة القصيم مثلما كان يتم دعوتنا لباقي المناسبات، فكنا نتمنى تغطية هذه الزيارة وعقد ملتقى صحفي مع وزير الصحة خالد الفالح لنقوم بإيصال صوت أهالي المنطقة ومعاناتهم التي يعانونها من القطاعات الصحية بالمنطقة.


قد يعجبك ايضاً

الصحة المصرية: 25 قتيلاً و31 مصاباً بتفجير الكاتدرائية حتى الآن

المواطن – القاهرة أكد الدكتور أحمد عماد الدين