أيـــــــن وزارة الإســــكــــان؟

أيـــــــن وزارة الإســــكــــان؟

الساعة 11:14 مساءً
- ‎فياخبار الإسكان
3055
5
طباعة
قطع الاسكان

  ......       

خيّم الصمت على وزارة الإسكان،وأصبحت غائبة كلياً في ظل انتظار المواطنين بوادر أمل لإنفراج أزمة السكن بعد دعم المادي التي حظيت به الوزارة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
صمت وزارة الإسكان خلال الفترة الماضية،حيث لا تصريحات ولا وعود ولا توزيعات سكنية،سوى قروض الصندوق العقاري الذي اعتبره كثيرون أنه روتين متعارف عليه من قبل أن تأتي وزارة الإسكان،تلك الصمت جعل الكثير يُطلق تساؤلاً واحد:أين وزارة الإسكان؟!.
من أهم وأثمن تلك التساؤلات هو ماقاله الكاتب فهد العيلي حيث وجه أسئلته والتي هي بمثابة أسئلة جميع المتقدمين لبرنامج الدام السكني حيث قال:صمت وزارة الإسكان أثار كثيرا من التكهنات وأثار أيضا إحباطا كبيرا لدى الناس، ولا أحد يستطيع أن يلومهم، فالآمال التي عقدت على الوزارة كانت كبيرة جدا، والدعم الذي وفرته الدولة كان ضخما بكل المقاييس، وفوق ذلك كانت وسائل الإعلام تبث التطمينات والتصريحات التي تؤكد أن أزمة الإسكان ستكون شيئا من الماضي.
وعرض الكاتب جملة من التساؤلات جاء في مقدمتها عن أين هي مشاريع الإسكان في حائل والقريات والدمام والقطيف وعرعر والطائف ونجران وخميس مشيط وبقية المدن؟،من سرق أحلام الشباب الذين اكتووا بنار الإيجارات وحصار “هوامير” العقار في غفلة من الزمن حتى صار السكن حلما بعيد المنال؟.
ورغم كل تلك الصمت والانتظار الطويل للمواطنين يبقى الأمل شعار المواطنين في إنهاء ملف الإسكان،فهل سيكون صمت وزارة الإسكان هو الهدوء الذي يسبق العاصفة؟!.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل ..وزارة الاتصالات ترد على نزاهة : ملتزمون بضوابط بند الكفاءات ولم تفيدونا بنوع المخالفة

المواطن – الرياض ردت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات