“إعلاميون” ينظم ندوة ” وطن واحد ” للتصدي للإرهاب

“إعلاميون” ينظم ندوة ” وطن واحد ” للتصدي للإرهاب

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2530
0
طباعة
إعلاميون (1)

  ......       

يعقد ملتقى إعلامي الرياض “إعلاميون” مساء غد الأحد ، ندوة وطنية بعنوان: “إعلاميون من أجل وطن واحد” يتحدث فيها كتاب صحافيون من مناطق مختلفة، حيث تقام الندوة في فندق مداريم كراون بالرياض، وتنطلق فعاليات الندوة الساعة التاسعة مساء.
وأكد الأمين العام للملتقى الصحفي سعود بن فالح الغربي، بأن عقد الندوة ينطلق من الأمانة الملقاة على عاتق الإعلاميين السعوديين للعمل على وحدة هذا الوطن وتكامل جهوده في التصدي للارهاب أو أي محاولة لزرع الفتنة أو خلق شرخ بين أفراد المجتمع الواحد، وذلك مع مؤسسات المجتمع المختلفة سواء الرسمية أو الأهلية.
وأوضح الأمين أن الندوة يشارك فيها أربعة كتاب صحفيين يمثلون فكر متنور ووطني داخل المجتمع، وهم الكاتب بجريدة الحياة عبدالله ناصر العتيبي ، والكاتب الصحافي والمحلل السياسي عقل الباهلي والكاتب الصحفي جعفر الشايب والكاتب والروائي فوزي صادق.
وأكد سعود الغربي أن الواجب المناط بالإعلاميين والمؤسسات الإعلامية كبير وحيوي في قيادة الرأي وتوجيه المجتمع لما يخدم الوطن ويعزز وحدته ويقوي صفه ضد أي عدوان يهدد أمنه أو ينشر الفوضى؛ مشددا على أن الإعلاميين سفراء للمجتمع ولسان حاله وواحد من أذرعه الحيوية لتجاوز الأزمات وتعزيز مساهمة الفرد في أمن وطنه.
يذكر أن ملتقى إعلامي الرياض “إعلاميون” تأسس بجهود تطوعية منذ نحو 15 عاماً ويضم في عضويته نحو 100 عضو من مختلف الإعلاميين الذي يمثلون وسائل الإعلام المختلفة أو حقوله المتنوعة ويضم في عضويته أساتذة أكاديميين من تخصصات مختلفة مهتمين بالإعلام أو يكتبون في وسائل الإعلام.
ويقيم متلقى (إعلاميون) ندوة أو لقاء إعلامي كل فترة إلى جانب اللقاءات الاجتماعية لاعضاءه وتكريم الإعلاميين المتميزين أو وسائل الإعلام السعودية التي تحقق نجاحات محلية أو إقليمية.
إعلاميون (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الحوار الوطني” ينظم برنامج “سفير” بمشاركة 24 شاباً من 12 دولة

المواطن – الرياض نظّم مركز الملك عبد العزيز