إفطار جماعي في مجمع الأمل يكشف عن نزيل حاصل على براءتي اختراع

إفطار جماعي في مجمع الأمل يكشف عن نزيل حاصل على براءتي اختراع

الساعة 3:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1315
0
طباعة
افطار-جماعي-بمجمع-الامل

  ......       

 

أقام مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض حفل إفطار جماعي حضره المدير التنفيذي الدكتور محمد القحطاني ونائب المدير التنفيذي الأستاذ عبشان العبشان وعدد من المسئولين وعدد من نجوم مسلسل شباب البومب والدراما السعودية ومجموعة من مرضى الإدمان المنومين في الأقسام الداخلية.
وأعرب المرضى عن سعادتهم بهذه الخطوة مؤكدين أن لها أثر بالغ على نفسياتهم ، وشارك عدد منهم في إلقاء قصائد شعرية وعرض تجارب شخصية، حيث كشف حديث النزلاء مع الحضور عن أحد المبتكرين والذي يحمل براءتي اختراع إحداها لحماية السيارة من السرقة وأخرى لإغلاق أبواب المنازل، حيث شرح تفاصيل الاختراعين بشكل دقيق أذهل الحضور. كما تطرق لعدد من اختراعاته وأفكاره المدهشة .
وتحدث الممثل عبدالعزيز المبدل بأسماء بقية زملائه ماجد مطرب فواز وفيصل العيسى وشعيفان محمد عن هذه المبادرة التي قام بها المجمع معربا عن سعادته بالمشاركة المستمرة في هذه المناسبة والالتقاء بنزلاء المجمع، ومبديا استعداده الدائم لتلبية الدعوة لمشاركتهم.
من جهته رفع الدكتور محمد القحطاني باسمه ونيابة عن العاملين في المجمع والنزلاء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يحفظه الله وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع يحفظه الله ولجميع أفراد الشعب السعودي بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلا الله العلي القدير أن يعيده علينا وعلى الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركة.
كما أعرب عن امتنانه للفنانين الذين حضروا لمشاركة إخوانهم وأبنائهم المرضى وكذلك للموظفين بقسم التأهيل الطبي والأنشطة لتنظيم هذه المناسبة السنوية والتي تسهم بشكل كبير في إدخال البهجة والسعادة على المرضى ودعم العملية العلاجية المقدمة لهم وكذلك جميع الإدارات والأقسام التي تسهم فيها.
من جانب آخر حدد المجمع مواعيد استقبال المراجعين الجدد للعيادات الخارجية والتي سيتم تطبيقها خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف التيسير عليهم.
وأوضح رئيس العيادات الخارجية سليمان السلطان، أن استقبال الحالات الجديدة سيكون في الفترة المسائية، وذلك من الساعة 9.00 مساء وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل، في عيادات النفسية والإدمان (رجال) وعيادات النفسية (نساء). على أن يكون استقبال المرضى النفسيين ومرضى الإدمان في المراجعات الأولى من الأحد إلى الأربعاء، واستقبال النساء نفسية يومي الاثنين والثلاثاء.
وفي الفترة الصباحية سيقتصر الاستقبال على مراجعات عيادات الإدمان يوم الاثنين فقط من الساعة 10 صباحا وحتى 12 ظهرا، ومراجعي العيادات الخارجية بالحماية المشددة للإدمان يوم الخميس، ولمراجعي النفسية يوم الأحد من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية