إهمال وقصور مستشفى البكيرية يتسبب بإدخال مولود لمركز خاص‎

إهمال وقصور مستشفى البكيرية يتسبب بإدخال مولود لمركز خاص‎

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6795
0
طباعة
مستشفى البكيرية

  ......       

قال المواطن ماجد الحربي إنه اضطر لنقل ابنه حديث الولادة لعلاجه بمستشفى خاص بالمنطقة بعد سوء المعاملة من الكادر الطبي بقسم الأطفال وقسم الرضاعة الطبيعية بمستشفى البكيرية العام.
وأضاف الحربي: بأنه في يوم 21 /7 /1436 أدخلت زوجته بمستشفى البكيرية العام للولادة واستمرت يومين بغرف التنويم دون حضور أي كادر طبي من قسم الأطفال لتوضيح حالة ابنها المنوم بالحضانة، حيث رفضوا إحضاره لها من الحضانة لغرف التنويم دون توضيح أي سبب.
وأردف: قمت بمراجعة قسم حقوق المرضى في مستشفى البكيرية لإيضاح لهم هذا القصور شفهياً ومطالباً بتقديم الخدمات لابني وزوجتي بأكمل وجه إلا أن الأمر ازداد بعد ذلك من تصرفات قسم الرضاعة الطبيعية وتعاملهم السيئ لزوجتي بعدم تثقيفها بالرضاعة الطبيعية بالرغم من أنه المولود الأول فالأم تحتاج لهذا التثقيف.
وتابع الحربي: خرجت زوجتي من المستشفى وظل ابني في قسم الحضانة 5 أيام وأصبحت تأتي زوجتي يومياً لإرضاعه ولكن للأسف حضانة مستشفى البكيرية يقومون بإعطائه حليب صناعي رغم تحذيري لهم بعدم إعطائه لأنني سأحضر والداته يومياً.
وأشار: خرج ابني من المستشفى وأصبح يعاني من بكتيريا في الأمعاء بحسب تقارير صادرة من استشاري أطفال بأحد المستشفيات الخاصة بالمنطقة مما أدى إلى تنويمه لدى المستشفى الخاص لمدة يومين.
وبين الحربي: تقدمت بشكوى خطية لمدير مستشفى البكيرية العام بعد خروج ابني من الحضانة وذكرت بالشكوى القصور والإهمال الذي حصل لابني وقمت بمراجعة المستشفى عدة مرات لمتابعة الشكوى وبعد محاولات استمرت 23 يوماً، اتصل بي رئيس قسم حقوق المرضى وأفادني بأنه تم إنذار موظفة تعمل بقسم الرضاعة الطبيعية، مستغرباً هذا القرار الغير منصف تجاه ابنه وزوجته فهذا قراراً إدارياً يخص إدارة المستشفى فنحن لم يتم إنصافنا من هذا القصور والإهمال.


قد يعجبك ايضاً

أمير القصيم في لقاء أهالي البكيرية : الشعب السعودي كالصخرة تتحطم عليها جميع المؤامرات

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم عقد صاحب