إيطاليا تسعى لتحقيق الفوز أمام كرواتيا

إيطاليا تسعى لتحقيق الفوز أمام كرواتيا

الساعة 4:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
710
0
طباعة
ايطاليا-وكراوتيا

  ......       

يسعى المنتخب الإيطالي بقيادة مدربه أنتونيو كونتي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه المنتخب الكرواتي، على ملعب ماكسيمير ستاديون، اليوم في الساعة 10:45 بتوقيت السعودية، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا .

وسيتغيب عن اللقاء الحشد الجماهيري، وذلك بعد إصدار قرارًا ينص على منع حضور الجماهير، في المباراة السابقة والتي جمعت كرواتيا و النرويج، و انتصر صاحب الأرض بنتيجة 5-1، إلا أن جماهير المضيف أطلقت هتافات عنصرية ضد النرويج، لتتسبب بحرمانها من الحضور .
ومن جانب منتخب إيطاليا، تأكد غياب لاعب خط الوسط و نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي عن اللقاء، بعد إصابة تعرض لها خلال التدريبات في ربلة الساق .
كما سيتغيب صاحب الـ”31 عامًا”، نجم روما دانييلي دي روسي، بعدما أصيب في التدريب الأخير للمنتخب، ولم يتم تحديد مستوى إصابته حتى الآن .
و تحوم الشكوك حول مشاركة حامي عرين يوفنتوس الحارس بوفون، بسبب إصابته في الذراع و التي تعرض لها يوم السبت الماضي مع ناديه، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتصر فيها برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في برلين .
و تحاول كرواتيا استغلال غيابات و إصابات المنتخب الإيطالي، للمحافظة على صدارة المجموعة والتي يتصدرها برصيد 13 نقطة، أتت بعد انتصاره أربعِ مرات و تعادل وحيد .
إلا أن الطليان يسعون إلى خطف الصدارة وذلك لوصافتهم بـ”11 نقطة”، إثر ثلاث انتصارات و تعادلين .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أسد يهاجم طفل أمام أمه