اعتقال 3 مشتبه بضربهم سعودياً حتى الموت في ماليزيا

اعتقال 3 مشتبه بضربهم سعودياً حتى الموت في ماليزيا

الساعة 2:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1070
0
طباعة
سجنن

  ......       

احتجزت الشرطة الماليزية في العاصمة كوالالمبور 3 حراس يعملون في نادٍ ترفيهي، قالت بأن لهم علاقة بمقتل سعودي تم العثور عليه قرب مسافة لا تزيد عن 200 متر من مركز قيادة الشرطة في منطقة “دانغ ونجي” بوسط المدينة، وكان مضرجاً بدمه وجثة هامدة “مكوّمة” في المقعد الخلفي لسيارة “تويوتا كامري” مركونة هناك.
التحقيق الأولي وجد أن نايف عبدالله القاسمي، وعمره 30 سنة “تعرض لضرب قاتل بعد قليل من خروجه من النادي” القريب 100 متر من حيث عثروا على جثته التي لاحظت وجودها امرأة كانت مارة في المكان، فأخبرت الشرطة التي أسرعت ونقلت جثته إلى “مستشفى كوالالمبور” بالمدينة، ثم بدأت تحقيقاً، دلها بأن عدداً من الأشخاص تكاتفوا على ضربه حتى الموت خارج النادي الواقع في منطقة “دانغ ونجي” بوسط العاصمة.
ووفقاً لـ “العربية.نت”، قال المبتعث عبدالعزيز السامر، عضو سابق بنادي الطلبة السعوديين في كوالالمبور، أن الملحقية الثقافية في السفارة السعودية بالعاصمة الماليزية بثت رسالة تعزية لذوي القاسمي، الذي ذكر بأنه مبتعث في جامعة Tenaga الماليزية، لكنه لا يملك صورته ولا يعلم كم من الوقت مضى عليه في ماليزيا.
ونقلت وسائل إعلام ماليزية عن رئيس قسم التحقيق بالجريمة، زين الدين أحمد، أن المعتقلين الثلاثة “يعملون حراساً بالنادي الذي تم إلقاء القبض عليهم فيه ليلة أمس الثلاثاء، وأعمارهم بين 26 و36 سنة”،


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير