الاطاحة بثنائي سرقات عملاء البنوك بالجبيل

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٣:٤٨ مساءً
الاطاحة بثنائي سرقات عملاء البنوك بالجبيل

تمكنت شرطة محافظة الجبيل من الاطاحة بوافدين افريقيين في العقد الرابع والخامس من العمر بعد قيامهما بسرقة مبلغ مالي من داخل احدى المركبات . 

جاء ضبط الجناة بعد تلقي شرطة محافظة الجبيل بلاغا من وافد عربي وزميله عن تعرضهما لسرقة مبلغ من المال يعود للمؤسسة التي يعملان بها بعد ايقاف المركبة التي يستقلانها وبداخلها المبلغ المالي باحدى الطرق الفرعية .
وباشر المختصون بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي للحادثة والشروع في البحث والتحري عن الجناه ، وبفضل من الله وتوفيقه تم الكشف عن تورط الوافدين الافريقيين بتلك السرقة وسرقات اخرى وذلك بعد قيامهما برصد عملاء البنوك بعد خروجهم من البنك ومتابعتهم وسرقة محتويات مركباتهم اثناء توقفها . تم ايقاف المتهمين واحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص . أوضح ذلك الناطق الاعلامي لشرطة المنطقه الشرقيه العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي.
وقال اننا نود التنويه لاهمية المحافظة على الممتلكات والاخذ بالاحتياطات الامنية اللازمة لتجنب تعرض المركبة للسرقة كاحكام اغلاقها والتحقق من سلامة الاقفال وعدم ترك المبالغ المالية والاشياء الثمينة بداخلها وبشكل ملفت والاستفادة من التقنيات المتوفرة كاجهزة الاستشعار والانذار بالسرقة لتجنب تعرضها للسرقة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    المفروض تدويرهم كعب غزال على جميع أقسم الشرطة للتعرف عليهم .