البحرين تكشف الفترة الزمنية التي أمضاها مفجر مسجد الكويت

البحرين تكشف الفترة الزمنية التي أمضاها مفجر مسجد الكويت

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2485
0
طباعة
مفجر-مسجد-الكويت

  ......       

نقلت وكالة الأنباء البحرينية عن مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ أن منفذ تفجير مسجد الصادق في الكويت فهد القباع وصل إلى منفذ مطار البحرين الدولي قادما من الرياض بتاريخ 25 يونيو/حزيران 2015 على طائرة شركة طيران الخليج رحلة رقم 170 في تمام الساعة 22:40 ترانزيت وغادر إلى الكويت على طائرة شركة طيران الخليج رحلة رقم 211 في تمام الساعة 1:10 من صباح الجمعة 26 يونيو 2015.”

وكانت الكويت قد أعلنت أن القباع الذي تعرفت أجهزة الأمن الكويتية على هويته، قد دخل أراضيها الجمعة، أي بنفس يوم تنفيذ العملية، كما تمكنت من اعتقال سائق السيارة التي أوصلته إلى موقع التفجير ومالك المنزل الذي قدم له المأوى.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية يوم أمس أن منفّذ العمل الإرهابي في مسجد الصادق بالكويت فهد سليمان القباع من مواليد ١٤١٣هـ (١٩٩٢) ولم يسبق للجهات الأمنية التعامل معه في أي نشاطات ذات صلة بالإرهاب.
وأضافت أنه غادر المملكة يوم الخميس (٨) رمضان جواً من الرياض الى المنامة على رحلة طيران الخليج رقم (١٧٠) ، ولم تسجل له سفرات سابقة مبينة أن التعاون قائم مع الأشقاء في الكويت للوقوف على أبعاد الجريمة ، والأطراف المتورطة فيها ، وعلاقة أي مواطنين سعوديين آخرين بها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام : المؤسسات الإعلامية التي سعت لنشر الشائعات سوف يتخذ بحقها كافة الإجراءات النظامية

‏المواطن – الرياض أكد المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة