التحالف يقصف المعقل الرئيسي للحوثيين بصعدة

التحالف يقصف المعقل الرئيسي للحوثيين بصعدة

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
610
0
طباعة
التحالف-يقصف-معقل-رئيسي-بصعده

  ......       

قصفت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، السبت، منطقة مران المعقل الرئيسي للحوثيين في محافظة صعدة، شمالي اليمن، حسبما أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية”.

كما قتل 8 أشخاص وأصيب 40 في قصف لطيران التحالف استهدف منازل لأقارب الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وجبل النهدين ومعسكر الحفا، في منطقة نقم في العاصمة صنعاء.

وتعرضت منازل شقيقي صالح، علي صالح الأحمر ومحمد صالح الأحمر، ومنزل يحيى محمد عبد الله صالح ابن شقيق صالح، أركان حرب الأمن المركزي سابقا، لغارات جوية أسفرت عن قتلى وجرحى.

وقصفت الطائرات منطقة الزور، وموقعا للحوثيين في جبهة ‫الجفينة، غربي مأرب وسط البلاد.

كما شنت الطائرات غارات على تجمعات للحوثيين وقوات صالح، في جبل الزنوج غربي مدينة تعز، جنوبي اليمن.

وتأتي الغارات بعد معارك ليلية في محيط جبل جره وحوض الأشراف وكلابة بتعز، خلفت قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وحلفائهم من قوات صالح، وأيضا في صفوف المقاومة.

في المقابل شن الحوثيون وقوات صالح قصفا عشوائيا بالدبابات والمدفعية الثقيلة، طال عددا من الأحياء السكنية، أبرزها جبل جره والروضة ووادي القاضي، في المدينة ذاتها.

وفي محافظة الجوف، شمالي البلاد، تصدت المقاومة لهجوم عنيف شنه الحوثيون وقوات صالح في العقبة، وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

أما في محافظة إب (جنوب)، فقد استهدفت المقاومة الشعبية رتلا عسكريا تابعا لمليشيا الحوثي في منطقة العود، بين طريق إب وقعطبة، مما أسفر عن مقتل وإصابة 10 أشخاص.

وفي صنعاء، قتل 9 من المسلحين الحوثيين في هجوم للمقاومة الشعبية بمنطقة بني مطر.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. المنصور: قوات التحالف لم تقصف سوق الماشية ولا مدرسة في #اليمن

المواطن – الرياض- تصوير: فارس القحطاني  أكد متحدّث فريق