الحمدان يُبرز إنجازات الطيران المدني بمنظمة إيكاو

الحمدان يُبرز إنجازات الطيران المدني بمنظمة إيكاو

الساعة 3:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1895
0
طباعة
الحمدان في ايكاو

  ......       

قام رئيس الهيئة العامة  للطيران المدني الأستاذ سليمان الحمدان يرافقه مساعد الرئيس للتعاون الدولي صاحب السمو الأمير تركي بن فيصل آل سعود، والوفد المرافق لهما، بزيارة إلى المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو) بمقرها في مونتريال بكندا، في زيارة هي الأولى من نوعها التي يقوم بها معالي رئيس الهيئة إلى المنظمة.
والتقى رئيس الهيئة خلال الزيارة بالوفد الدائم للمملكة لدى منظمة الطيران الدولي (الايكاو)،  واطلع خلال اللقاء على أنشطة وأعمال الوفد الدائم والمشروعات المستقبلية التي يعتزم الوفد تنفيذها.
واشتملت الزيارة كذلك على اجتماع بين رئيس الهيئة وأمين عام الإيكاو وناقش الطرفان اتفاقيات التعاون في مجالات الأمن والسلامة وتوفير فرص التدريب لمنسوبي الهيئة، كما اجتمع الحمدان برئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للطيران المدني الدكتور أوليميا بنراد أليو، واستعرضا خلال الاجتماع سبل تطوير العلاقة والتعاون في مجالات مختلفة بما يسهم في تطوير قطاع الطيران المدني بالمملكة والمنطقة.
وفي كلمة ألقاها أمام ممثلي وأعضاء المنظمة، سلط الحمدان الضوء على إنجازات المملكة في قطاع الطيران المدني، واستعرض حجم المشاريع المتنوعة التي تحققت على مدى السنوات الخمس الماضية.


قد يعجبك ايضاً

الهيئة العامة للطيران المدني تؤكد سلامة أنظمة الطيران والملاحة الجوية

أوضحت هيئة الطيران المدني أنه إشارة إلى ما