الخدمة المدنية للصحة : أفيدونا عن وضع مستشفى الأمراض الصدرية بالطائف لصرف بدل العدوى

الخدمة المدنية للصحة : أفيدونا عن وضع مستشفى الأمراض الصدرية بالطائف لصرف بدل العدوى

الساعة 1:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4160
0
طباعة
مستشفى الصدرية بالطائف

  ......       

وجه مدير عام الاستفسارات الوظيفيه المكلف بوزارة الخدمة المدنية صالح الشميمري خطابا الى مدير عام شوؤن الموظفين بوزاره الصحه – حصلت المواطن على نسخة منه – طالباً الافاده عن مدى امكانيه استمرار البدلات المصاحبه لراتب الموظفين العاملين بمستشفى الامراض الصدريه بالطائف بعد تكليفهم بالعمل لدى بعض المرافق الصحية بالمحافظه الطائف وذلك بعد اخلائه استناداً الى حطاب الجهه المختصه بالدفاع المدني في منطقه مكه المكرمه .
واشار الشميمري بانه تم اختلاف ملاك الوظيفه نظرا للظروف الخارجيه عن ارادتهم اللتي ادت الى تكليفهم العمل في جهات تختلف عن جهه عملهم الاساسيه مشيراً ان العمل في مقر الوظيفه المعتمده شرط تنظيمي لما يهدف ذلك اليه من الالتزام بقواعد التصنيف وضوابط التنظيم .
واردف الشميمري ان قرار اغلاق المستشفى صادر من الدفاع المدني ويتطلب ذلك اجراء صادر من قبل وزاره الصحه في اغلاق للمستشفي بصفه نهائيه او اعاده افتتاح المستشفي .
ولكون الحاله موقته وجه الشميمري انه لامانع من استمرار صرف البدل واحتماليه التعرض للعدوى قائمه بصوره مستمره ومباشره في مستشفيات اخرى في محافظه الطائف لحين البت في حاله مستشفي الامراض الصدريه .
وناشد عدد من الممرضين الصحين بصحة الطائف وزير الصحه بالنظر الي سرعه انها ملفات بدل العدوي بدلا من الي اللجوا الي المحامين للنظر في الموضوع حيث ان البدل حقا من حقوقهم .


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين