السلطات الأردنية تعثر على فتاتين بعد اختفائهما لـ 5 أيام

السلطات الأردنية تعثر على فتاتين بعد اختفائهما لـ 5 أيام

الساعة 1:03 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1605
0
طباعة
اختفاء-فتاتين-بالاردن

  ......       

عثرت السلطات الأردنية الثلاثاء على الفتاتين اليافعتين شيماء وجمانة، بعد اختفائهما لمدة خمسة أيام متتالية في ظروف غامضة لم يكشف عن تفاصيلها بعد، وسط انشغال للرأي العام المحلي بقصتهما.

وقال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام الأردنية في بيان حصلت CNN بالعربية على نسخة منه، إنه تم العثور عليهما في مدينة إربد شمال المملكة في إحدى الشقق السكنية وهما بصحة جيدة.

وبين جهاز الأمن العام أن الفتاتين وجدتا بصحبة أحد المرافقين، وبالتحقيق معهما أفادتا بأنهما خرجتا بإرادتهما من منازل ذويهما دون إجبار أو إكراه ، وسيتم تحويلهما إلى إدارة حماية الأسرة الأردنية لاستكمال التحقيق معهما والتحقيق مع الشخص المرافق لهما.

وكانت الفتاتان البالغتان من العمر 15 و16 عاما، قد خرجتا من منزل ذويهما في العاصمة عمان، يوم الخميس الماضي لحضور إحدى دروس التقوية في اللغة الانكليزية ولم تظهرا بعد ذلك.

وكان والد شيماء قد أكد في وقت سابق لموقعنا، أن ابنته لا تعاني من مشكلات عائلية أو صحية كما استبعد أن تكون وصديقتها قد توجهتا خارج البلاد.

ورجحت مصادر مطلعة، أن تكون القضية متعلقة بخلافات عائلية لم تُعرف طبيعتها، فيما تسجل عشرات الحالات يوميا لدى السلطات عن تغيب فتيات عن منازلهن على خلفية قضايا متعلقة بالعنف الأسري وغير ذلك.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة