الشؤون الإسلامية بنجران : 13 مخيم إفطار و 370 منشطاً دعوياً

الإثنين ١٥ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١:٠٢ مساءً
الشؤون الإسلامية بنجران : 13 مخيم إفطار و 370 منشطاً دعوياً

 

أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران عن تنفيذهم لـ 13 مشروع إفطار صائم في المنطقة، حيث شملت معظم أحياء المنطقة.

وكشف الفرع لـ “المواطن” الجوامع التي سيتم إقامة مخيمات الإفطار الرمضانية فيها والتي تشمل جامع أبي بكر الصديق في حي دحضة، وجامع الترمذي في الصناعية، وجامع عروة بن الزبير( جامع المستشفى الجديد) في الشرفة، وجامع عبدالرحمن بن عوف في الإسكان، وجامع عبدالله بن جعفر في العريسة، وسوق بن شكوان في العريسة، وجامع عبدالرحمن المطرودي في العريسة، وجامع الشيخ عليان العمر في الفيصلية، وجامع الفاروق في الضيافة، وجامع محمد بن عبدالسلام في الصناعية، وجامع الإمام محمد بن سعود في الفيصلية، ومجمع الأميرة العنود في تصلال، ومسجد الخير في الشرفة.

الشيخ-محسن-بن-سيف-الحارثي-مدير-الدعوة-بنجرانمن جهة أخرى أوضح مدير مركز الدعوة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ محسن بن سيف الحارثي أنه تم تكليف الدعاة الرسميين بالفرع بتكثيف البرامج الرمضانية على الشريط الحدودي وكذلك القطاعات الأمنية والعسكرية . مشيراً إلى أنه سيتم إقامة عدة ملتقيات للمكاتب التعاونية بشرق نجران والصناعية والمشعليه متضمنه برامج متنوعه ما بين علميه وثقافية واجتماعية ورياضية.

وبين الحارثي بأن إجمالي البرامج الدعوية التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك بلغ ثلاثمائة وسبعون منشطاً ما بين دروس ومحاضرات وكلمات بمنطقة نجران والمحافظات التابعة لها.