الشتيوي يتفقد مشاريع المياه في البكيرية

الشتيوي يتفقد مشاريع المياه في البكيرية

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1650
0
طباعة
الشتيوي (3)

  ......       

قام محافظ البكيرية رميح بن صالح الشتيوي صباح اليوم الأحد بزيارة تفقدية لعدد من مشاريع المياه في البكيرية، يرافقه مدير فرع المياه بالمحافظة محمد بن صالح المحيسني، وذلك لمعالجة مشكلة نقص المياه وزيادة كمية المياه الواردة للمحافظة عن طريق تغذيتها من محطة التنقية الثامنة بساق.

وقال الشتيوي: أن هذه الزيارة جاءت للاطلاع على مشاريع المياه القائمة بمحافظة البكيرية، مشيراً أنه تم التنسيق مع الدوائر الحكومية لتسهيل العقبات أو التحديات التي تواجه تنفيذ المشاريع وانه متابع شخصيا لأجل إنهائها في الزمن المحدد.

وأوضح مدير فرع المياه بالبكيرية محمد المحيسني: أنه وبناءً على توجيهات مدير عام المياه بالقصيم المهندس إبراهيم الرقيبة ولما تعانيه محافظة البكيرية من شح المياه وجه مدير عام المياه بالمنطقة بتعميد تغذية البكيرية من المحطة الثامنة لسد احتياج المحافظة من المياه وعليه تم تعميد المقاول شركة الاولات للتجارة والمقاولات بتنفيذ خط مياه قطر (300مم) دكتايل بطول (500 م) بشارع الملك عبدالله بحيث يتم ربط الخط الناقل قطر (600 مم دكتايل) الخاص بمحطة التنقية الثامنة مع الخط المغذي للمحافظة قطر ( 500 مم فايبر جلاس ) وسيتم تغذية أحياء الصفا والمنار والمحسن من الخط الجديد الخاص بالمحطة الثامنة.

وبين المحيسني: بأنه سيتم تغذية حي إسكان الملك عبدالله من الخط الناقل (600 مم دكتايل) الخاص بمحطة التنقية الثامنة، وجاري العمل حالياً على دراسة ربط حي الأمل بالخط الجديد الخاص بالمحطة الثامنة، وكذلك جاري العمل حالياً على دراسة تغذية حي الريان من محطة التنقية الثامنة عن طريق شبكة مياه حي المحسن.

وفي نهاية الجولة قدم مدير فرع المياه في البكيرية محمد بن صالح المحيسني شكره لمحافظ البكيرية على حرصه وتفقده مشاريع المحافظة والوقوف عليها ميدانياً.
الشتيوي (1)

الشتيوي (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سمكة قرش تفاجئ السياح بالقفز خارج المياه