العبقري والموهوب في مواجهة من العيار الثقيل

العبقري والموهوب في مواجهة من العيار الثقيل

الساعة 1:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
755
0
طباعة
الأرجنتين-وكولومبييا

  ......       

ينتظر عشاق المتعة اللاتينية جرعة قوية من الإثارة، وذلك عندما يواجه المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي، نظيره الكولومبي بقيادة نجمه جيمس رودريغز، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين في ربع نهائي بطولة ’’كوبا أميركا‘‘ 2015 المقامة في تشيلي.

ويسعى المنتخبين للعودة من بعيد بعد أن قدما مستوى لا يليق بالأسماء التي يحتويانها خاصة بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني الذي لم يقدم المستوى المتوقع منه رغم صدارته للمجموعة، إلا أنه لم يكشف بعد عن كل ما يملك.
وتعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لكل من نجمي المنتخبين جيمس رودريغز وليونيل ميسي، للتألق والكشف عن مستواهما الحقيقي، بعد أن تلقيا وابلا من الصفعات من قبل الإعلام، الذي أعتبر أداء النجمين بالهزيل، نظرا لما يقدمانه مع ريال مدريد بالنسبة لجيمس وبرشلونة للبرغوث الأرجنتيني.
ومن المتوقع أن تتكرر مواجهة الكلاسيكو الإسباني الشهير بين الطرفين، لكن بألوان وأهداف مختلفة، لكن الفوز يبقى الأسمى، حيث تعتبر خسارة المباراة الخروج من البطولة، وبالتالي خيبة أمل لجماهير المنتخبين الذي كان من المتوقع أن يتواجها على النهائي نظرا لما قدماه في نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل 2014.
ويعتمد المنتخب الكولومبي بشكل واضح على التفاهم الكبير بين لاعبيه، الأمر الذي أطاح بالبرازيل بهدف دون رد في دور المجموعات، حيث يلعب الثلاثي جيمس رودريغز وفالكاو وجوتيريز بكل روعة في الخط الأمامي بالرغم من غياب النمر الكولومبي عن المجموعة في مونديال البرازيل إلا أنه إنخرط سريعا بالتشكيلة.
وتعتمد الأرجنتين في الدفاع على تألق جناحها الأيسر، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس روخو في إغلاق كل الطرق التي تؤدي إلى المرمى، بالاعتماد على قوته البدنية وسرعته العالية، خاصة وأن اللاعب قادر على اللعب في قلب الدفاع كما في ناديه الإنجليزي.
ومن المتوقع يلعب مدرب المنتخب الأرجنتيني بتشكيلة التالية: روميرو في حراسة المرمة، في الدفاع، روخو وزاباليتا وغاراي وأوتماندي، بينما في وسط الميدان سيشارك كل من ماسكيرانو وبيليا وباستوري، بينما سيشارك في خط المقدمة ميسي رفقة دي ماريا وأغويرو.

بينما على الطرف الكولومبي: في حراسة المرمى أوسبينا، في الدفاع، أرباس وزاباتا وموريا وارميرو، بينما في وسط الميدان، زونيغا ميخيا كوادرادو، في الخط الأمامي سيشارك الثلاثي جيمس رودريغز وراداميل فالكاو وجوتيريز.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج