العرفج : محمد بن نايف أرسل عدة رسائل خلال دقيقة ونصف فقط

العرفج : محمد بن نايف أرسل عدة رسائل خلال دقيقة ونصف فقط

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2365
0
طباعة
الكاتب-الدكتور-أحمد-العرفج،

  ......       

أكد الكاتب المعروف وعامل المعرفة “أحمد العرفج” أن ولي العهد الأمير محمد بن نايف أرسل عدة رسائل إلى جميع الشعب، وذلك خلال دقيقة ونصف فقط.
وقال العرفج خلال حلقة “ياهلا بالعرفج” -الأربعاء الماضي- عبر قناة “روتانا خليجية”، مع الزميل “علي العلياني”: بدايةً ننقل أحر التعازي إلى اخوتنا وأهالينا في القديح -سنة و شيعة-، لأن مصابهم هو مصاب وطني يشملنا جميعاً، وعندما تحاول أن تستقرأ فيديو ولي العهد -حول رده على مواطن من ذوي ضحايا تفجير القديح الإرهابي- تجد بأنه يحمل عدة رسائل من خلال مقطع لا يتجاوز الدقيقة والنصف تقريباً”.
وأضاف: “نجد أن الرجل الذي يظهر في الفيديو يتحدث بكل أريحية، إلا أن الأمير -محمد بن نايف- ألتقط منه هذه الشفرة ورد عليه بحلمه المعتاد، ومن بعدها رد عليه برسالة أخرى بنفس القوة، وذلك عندما قال بأن الدولة ستحاسب كل من يقوم بدورها”.
وتابع “لعرفج” قائلاً: “سنة أو شيعة.. فليحتفظ كل منا بقناعته وعقيدته، ولنتحد لنبني الوطن.. نتفق أو نختلف، لكن لا صوت يعلو فوق صوت الدولة”.
في سياق متصل أكد “العرفج” أن الأمير “محمد بن نايف” قفل الكلام بجملة يجب أن تظل أمام الناس فترة طويلة و تكون شعار للعمل الجماعي وهي قوله “خلونا يد واحدة”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. شعارات عالمية بها رسائل غامضة لا نعرفها !