المتحمي يفتتح المركز الاجتماعي بقرى طبب

المتحمي يفتتح المركز الاجتماعي بقرى طبب

الساعة 9:03 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
2730
0
طباعة
المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (10)

  ......       

افتتح شيخ شمل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة الشيخ تركي بن عبد الوهاب أبو نقطة المتحمي وبحضور محافظ محايل عسير اﻷستاذ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي ونواب واعيان قرى طبب المركز الاجتماعي لقرى طبب والذي اعتمد مؤخرا من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية وتحت منظومة لجنة التنمية الاجتماعية اﻷهلية بطبب ربيعة ورفيدة .
وأكد رئيس اللجنة الاجتماعية الأهلية بطبب ربيعة ورفيدة يحيى بن علي آل مسعود في كلمته على حرص حكومتنا الرشيدة على دعم اللجان الاجتماعية لتنمية الإنسان وتطوير الذات وكذلك دعم العمل التطوعي في كافة المجالات لكل شرائح المجتمع .
وأضاف : أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطبب ربيعة ورفيدة قد سعت ومن وقت مبكر في افتتاح عدد من المراكز الاجتماعية في كل قرى ربيعة ورفيدة والتي بلغ عددها حتى اﻻن خمسة مراكز .
وبين رئيس اللجنة أن الهدف من افتتاح هذا المركز هو تدعيم لوحدة الوطن ولتعزيز روح الجماعة وتنمية العمل التطوعي بين أفراد المجتمع الواحد .

من جهته ، بين رئيس المركز الاجتماعي لقرى طبب عبد الله بن تركي المتحمي أن الهدف المنشود من افتتاح المركز خدمة لسكان طبب حيث كونت عدد من اللجان العاملة والبدء في تجهيز مقر المركز والعمل على تأسيس اللبنات الأساسية واختيار أعضاء مجلس اﻹدارة .
وأضاف رئيس المركز : العمل التطوعي والدعم المادي والمعنوي هو أهم الركائز التي يقوم عليها المركز تحت مظلة لجنة التنمية اﻻجتماعية .
وبين أن المركز يستهدف كل أفراد قرى طبب من الجنسين لتنمية طبب الإنسان لدفع عجلة التنمية التي تدعمها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله واختتم المتحمي كلمته بالشكر لكل من دعم وسعى في افتتاح هذا المركز لخدمة الدين والوطن .
ثم القى المشرف على حلقة تحفيظ القران الكريم والدار النسائية بطبب الأستاذ ناصر بن سليمان قصود كلمة بين خلالها ما للقران الكريم من أهمية في تنشئت الأجيال القادمة من خلال حلقات تحفيظ القران مبينا أعداد الطلاب في الحلقة والدار وما تحقق من انجازات على أرض الواقع من أعداد المستفيدين منها من حفظت كتاب الله .
وفي ختام الحفل فتح باب النقاش عن أهداف المركز وطرح العديد من اﻻفكار والمساهمات في لقاء مفتوح مع أعضاء مجلس إدارة المركز والحضور من أهالي طبب.

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (5)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (7)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (6)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (3)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (9)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (2)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (4)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (8)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (1)

المركز-الاجتماعي-بقرى-طبب (12)


قد يعجبك ايضاً

تدشين المركز الرقمي لإدارة الأزمات والكوارث في #المدينة

المواطن – المدينة  دشن صاحب السمو الملكي، الأمير