المدفعية تستهدف الحوثيين على حدود السعودية

المدفعية تستهدف الحوثيين على حدود السعودية

الساعة 8:04 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
805
0
طباعة
الحدود-السعودية

  ......       

تعرضت تجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في المناطق اليمنية المحاذية للحدود مع السعودية، مساء الأحد، لقصف مكثف من القوات البرية السعودية، بالتزامن مع استمرار الغارات الجوية على مواقع المتمردين.

وقالت مصادر عسكرية يمنية لـ”سكاي نيوز عربية” إن دبابات ومدفعية القوات السعودية استهدفت مواقع الميليشيات “على امتداد الشريط الحدودي ما بين المزارع بميدي ومنفذ جمرك حرض في محافظة حجة”.

أشارت المصادر إلى أن القصف البري تزامن مع تحليق مكثف لمروحيات الأباتشي السعودية على امتداد “الشريط الحدودي”، واستمرار الغارات الجوية على مقار وتجمعات الحوثيين وقوات صالح في عدة مناطق.

فقد شنت مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، غارات على مواقع المتمردين في وادي ظهر بمديرية همدان شمال غرب صنعاء، وفي منطقة آل عمار بمحافظة صعدة، التي تعد المعقل الرئيسي للحوثيين.

وفي مدينة تعز، شنت ميليشيات الحوثي وقوات صالح، حسب مصادر محلية، “قصفا عشوائيا وهستيريا على حي الروضه بمختلف الأسلحة الثقيلة”، دون ورود معلومات فورية عن سقوط ضحايا في الحي السكني.

واستمرت المواجهات الميدانية بين الميليشيات المتمردة والقوات الموالية للرئيس اليمين، عبد ربه منصور هادي، في عدة مناطق، لاسيما في مدينة إب، حيث قتل 9 حوثيون في هجوم للمقاومة الشعبية، وفق المصادر.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث